شكوى من تكدس الفصول بمدرسة كفر خضير الابتدائية فى البحيرة

الخميس، 22 نوفمبر 2018 10:00 م
شكوى من تكدس الفصول بمدرسة كفر خضير الابتدائية فى البحيرة التلاميذ فى أحد فصول كفر خضير بالبحيرة
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد القارئ إسماعيل على من أهالى قرية كفر خضير مركز شبراخيت محافظة البحيرة كثافة الفصول فى المدرسة الابتدائية بالقرية وزيادة عدد التلاميذ فى كل فصل.

 

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: فى تكدس بالفصول بشكل غريب جدا لدرجة إنه يصعب على المدرس السيطرة على الأطفال الصغيرة دى ويصعب على التلميذ تلقى أى معلومة فى ظروف فصل لا يقل عدد التلاميذ عن 80 تلميذا، مناشدا المسئولين بوزارة التربية والتعليم بوضع المشكلة فى الاعتبار ومحاولة إيجاد حل لهذه المشكلة.

 

 

التلاميذ داخل الفصل
التلاميذ داخل الفصل

 

التلاميذ فى أحد فصول كفر خضير بالبحيرة
التلاميذ فى أحد فصول كفر خضير بالبحيرة

 

تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة