الشتا دق الباب.. 6 قطع لازم يبقوا فى دولابك.. للفتاة العملية

الخميس، 22 نوفمبر 2018 02:00 م
الشتا دق الباب.. 6 قطع لازم يبقوا فى دولابك.. للفتاة العملية ملابس الشتاء
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتاج الفتاة العملية فى الشتاء إلى مجموعة من القطع الأساسية التى تساعدها على الخروج يوميا من المنزل بإطلالة أنيقة وحماية من البرد، وعلى الرغم من وجود العديد من الموديلات فى خزانة ملابسها، إلا أن هناك قطعا لابد أن تتواجد بشكل ضرورى.

موضة  (1)
موضة

 

البالطو الطويل

موديل البالطو الطويل مع أحد الألوان الكلاسيكية يعتبر حجر أساس فى خزانة ملابسك ويفضل أن يكون له "كابيشو" للحماية من الأمطار والهواء البارد خاصة فى فترة الصباح الباكر.

موضة  (2)
موضة 

 

الفيست الكاجوال

موديلات " الفيست" الكاجوال سواء من الصوف أو الكابوتنيه هى الأكثر ملائمة للأوقات العملية ويتناسب معها موديلات القميص من الكاروهات، وتمنح من ترتدى الدفء وحرية الحركة.

 

موضة  (3)
موضة 

 

موديلات الـ"uggs"

على الرغم من بساطة تصميمات "uggs" إلا أنها من القطع المهمة للغاية للفتاة العملية فهي أنيقة ومريحة وتمنح الدفء بدرجة كبيرة هذا، بالإضافة إلى أنها تلائم أغلب موديلات الملابس بشكل كبير، ويجب على الفتاة أن تحرص على اقتناء الألوان الحيادية كالبنى، الأسود ، الهافان، الرمادى.

موضة  (4)
موضة

 

البوت طويل أوقصير

موديلات البوت فى الشتاء هى دليل الأناقة والتميز وتتناسب مع الملابس العملية والكلاسيكية على حد السواء، ونجد أن للبوت أطوال متفاوتة ما بين القصير والوسط والطويل وكل فتاة تختار ما يناسب طبيعة ملابسها وشكل أقدامها.

موضة  (5)
موضة

 

الكوفيه الطويلة

على الرغم من بساطة القطعة إلا أنها من الموديلات المهمة جدا فى دولاب ملابس كل فتاة فهى حصن الأمان فى الأيام الباردة وقادرة على حمايتها من البرد، هذا بالإضافة إلى أنها تضفى على الموديلات لمسات من الفخامة والرقى.

موضة  (6)
موضة

الأيس كاب

قادر على حماية الرأس من لفحات البرد وأيضا يضفى لمسات من التميز ويمكن أن يكون من أحد الألوان التى تواكب الموضة أو من الألوان الشتوية التقليدية ويكون الاختيار وفقا لشخصية الفتاة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة