الأعمال اليدوية مارحتش عليها.. الكنفاه والتريكو موضة رجعت تاني

الخميس، 22 نوفمبر 2018 06:00 ص
الأعمال اليدوية مارحتش عليها.. الكنفاه والتريكو موضة رجعت تاني الأعمال اليدوية
رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كانت الفتاة الماهرة تعرف بمدى إجادتها للأعمال اليدوية، فكانت غرز الكنفاه والتريكو وسيلتها لإثبات ذلك، ولكن هذه الأعمال اندثرت لسنوات طويلة لتعود من جديد وتتربع على عرش الموضة الشتوية لهذا العام، لنجد أن موديلات الملابس التي تضم بعض لمسات الأشغال اليدوية موضة أنيقة ومميزة.

 

1

 غرز " الكنفاه " والتطريز بالخيوط الملونة من اللمسات التي استعانت بها كثير من الماركات العالمية لتضفي على الملابس إطلالة مختلفة، وتمنحها لمسات من الإبداع والتميز.

 

2

أفكار التريكو كثيرة ومتنوعة وتظهر هذا العام في موديلات " الايس كاب، الكوفيه ، القفازات، شرائط الشعر" وجميع هذه الموديلات تمنح الفتاة الدفء والأناقة في خطوة واحدة.

 

3

وعن وحدات التطريز اليدوي بدأت تخرج من إطار الغرز التقليدية لتزين الملابس بلمسات مبتكرة وأنيقة، فنجد التنوع في الوان الخيوط وسمكها هو السمة التي تضفي على موديلات الملابس الشتوي إطلالة أكثر فخامة.

 

4

غرز " البوكليت" من الصوف الناعم كان يزين بها أطراف مناديل الشعر على هيئة كرات من خيوط الصوف الملونة ولكن اليوم باتت بأشكال أكثر أناقة وحرفية ، وتظهر بشكل أكبر على موديلات البلوفر الشتوي وملابس الأطفال ، حيث يمكن تشكيلها على هيئة رسومات طريفة أو شخصيات كرتونية ، وكونها من خيوط الصوف يجعلها تضفي على الموديلات المزيد من الدفء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة