أكرم القصاص - علا الشافعي

5 جواهر يحلم ريال مدريد بوصولهم للفريق الأول قبل 2020.. صور

الخميس، 22 نوفمبر 2018 05:00 ص
5 جواهر يحلم ريال مدريد بوصولهم للفريق الأول قبل 2020.. صور فينيسيوس جونيور
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى التفكير فى المستقبل القادم للملكى من خلال الاهتمام بعدد من المواهب الشابة أصحاب الإمكانيات الفردية الرائعة، من أجل بقاء المرينجى على القمة داخل القارة العجوز خاصة فى ظل تدنى مستوى الفريق مؤخرًا وعدم وجود عناصر هجومية تضمن له المنافسة القوية بكل المسابقات بعد رحيل البرتغالى كريستيانو رونالدو.

ويجهز رئيس ريال مدريد 5 نجوم من العيار الثقيل قادمة بسرعة الصاروخ للإنضمام إلى الفريق الأول قبل 2020..

فينيسيوس
فينيسيوس

 

فينيسيوس جونيور

18 عامًا، يلعب حاليًا ضمن صفوف الكاستيا وكان يتم استدعاؤه أحيانًا إلى مباريات الفريق الأول لريال مدريد لكن تحت قيادة سانتياجو سولاري بدء يحجز مقعده الأساسى فى المباريات الرسمية وذلك بفضل موهبته الفنية الرائعة فى مركز الجناح الأيسر.

أوديجارد
أوديجارد

 

مارتن أوديجارد
 

19 عاماً، أحد العناصر التى ستشكل قوة كبيرة بمنطقة خط الوسط الهجومى للريال تمت إعارته إلى فيتيس آرنهيم بالدورى الهولندى لمدة موسمين بدءًا من الموسم الماضى 2017-2018 وتنتهى الموسم الحالى وأثبت قدراته الفنية ويقدم مستويات متميزة مع الفريق الهولندى.

رودريجو جوس نجم سانتوس
رودريجو جوس نجم سانتوس

 

رودريجو جوس
 

17 عامًا، قام فريق ريال مدريد بضمه رسمياً فى صيف 2017 من سانتوس البرازيلى وتم الإتفاق على أن يلعب الموسم الجارى مع الأخير على أن ينضم إلى الملكى فى صيف 2019.

قال تيتي مدرب منتخب البرازيل عن رودريجو جوس أنه أفضل من فينيسيوس جونيور وهو مستقبل السامبا وليس ريال مدريد.

 

حكيمي
حكيمي

 

أشرف حكيمى
 

20 عامًا، واحد من المواهب الشابة الذى راهن عليه الفرنسى زين الدين زيدان قبل رحيله فى الجبهة اليمنى حيث قدم أداء قويًا دفاعيًا يسمح له باللعب مستقبلاً ضمن صفوف الملكى.

وقرر ريال مدريد إعارته إلى بوروسيا دورتموند لمدة موسمين لإكتساب المزيد من الخبرة وتطوير مستواه الفنى ومن ثم العودة إلى المرينجى بعد نهاية موسم 2019/2020.

بالاسيوس
بالاسيوس

 

أيزيكويل بالاسيوس
 

20 عامًا، أحد جواهر منتخب الأرجنتين ولاعب خط وسط ريفر بليت الأرجنتينى وسيحسم ريال مدريد صفقته بشكل نهائى بانتقالات يناير المقبلة بعد خوض نهائى كأس ليبرتادوريس ضد بوكا جونيور.

يقدم بالاسيوس مستويات رائعة فى الوسط الدفاعى مع ريفر بليت ويشبه كثيرًا أسلوب لعب الألمانى تونى كروس ومن المقرر أن يصبح خليفته فى هذا المركز مستقبلاً.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة