5 غيابات عن ريال مدريد ضد إيبار بالدورى الإسبانى.. راموس الأبرز

الإثنين، 19 نوفمبر 2018 01:51 م
5 غيابات عن ريال مدريد ضد إيبار بالدورى الإسبانى.. راموس الأبرز راموس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفقد فريق ريال مدريد عدد من أبرز نجومه فى مباراته المقبلة ضد إيبار، المقرر إقامتها السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ13 من مسابقة الدورى الإسبانى على الملعب البلدى "إبوروا".

راموس
راموس

 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن سانتياجو سولارى استدعى عددا كبيرا من لاعبيه للمشاركة فى أول مران جماعى بعد ظهر اليوم، الاثنين، بالمدينة الرياضية "الفالديبيباس" انتظاراً لعودة الدوليين بعد إنتهاء فترة التوقف الدولى.

وأشارت الصحيفة إلى أن سولارى سيفقد عدداً من أبرز نجوم الملكى فى رحلته إلى إيبار، أبرزهم سيرجيو راموس الذى تعرض لإصابة فى الفخذ خلال مباراة إسبانيا وكرواتيا بدورى الأمم الأوروبية الخميس الماضى، وانتهت بفوز الأخيرة بنتيجة 3-2.

وعلى إثر ذلك، تم استبعاد سيرجيو راموس من معسكر إسبانيا وغيابه عن مباراة البوسنة والهرسك التى أقيمت بينهما أمس الأحد.

كما سيغيب عن ريال مدريد ضد إيبار كل من مارسيلو ودانى كارفخال وماريانو دياز وخيسيوس فاييخو لعدم اكتمال شفائهم من الإصابات التى تعرضوا لها.

وتابعت الصحيفة أن اللاعبين الدوليين سيعودون تدريجيًا إلى ريال مدريد، مشيرة إلى أن الثلاثى ماركو أسينسيو ودانى سيبايوس وإيسكو، سيكونون فى مقر تدريبات الملكى، بعدما أنهى المنتخب الإسبانى، أمس الأحد، مبارياته الدولية.

ويحتل نادى ريال مدريد، المركز السادس فى جدول ترتيب الليجا برصيد 20 نقطة، بفارق 4 نقاط عن المتصدر برشلونة، ويأتى إيبار فى المركز الـ13 برصيد 15 نقطة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة