خالد صلاح

طبيب يناشد أهالى طفل سودانى باستلامه من مستشفى المطرية

الخميس، 22 نوفمبر 2018 08:00 م
طبيب يناشد أهالى طفل سودانى باستلامه من مستشفى المطرية الطفل بالمستشفى
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نوه الدكتور مصطفى الجمهودى عن وجود طفل سودانى الجنسية بالرعاية المركزة لمستشفى بولاق الدكرور لديه تهتك بالجمجمة ونزيف حاد نتيجة حادثة على الطريق الدائرى المعتمدية.

وقال الطيب فى رسالته لصحافة المواطن: إن الطفل كان بيعدى الطريق الدائرى والعربية خبطته، ولم يتم التعرف على أهله حتى الآن وهو يرتدى تى شيرت أبيض فى أزرق وبنطلون كحلى وسنه حوالى 6 سنوات، وقد أفاق وبدأ فى الحديث وأخبرنا أن اسمه مراد أسعد خلف الله وأن والده يعمل بالمملكة العربية السعودية يسكن بشارع خاتم المرسلين.

وأضاف: الولد يا جماعة حاليا اتنقل لمستشفى المطرية التعليمى لمتابعة دخوله للعمليات لإجراء جراحة لترقيع عظم الجمجمة وخروجه على رعاية الأطفال بنفس المستشفى، مناشدا من يتعرف على الطفل بالتوجه إلى المستشفى ومتابعة حالته.

 

الطفل بالمستشفى
الطفل بالمستشفى

تتيح الخدمة مشاركة القراء فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، أو عبر Whatsapp Youm7 على هاتف رقم 01280003799، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.

كما تتيح الخدمة الجديدة إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة