خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تساؤلات حائرة فى عقل كارتيرون قبل مواجهة الأهلى والوصل الإماراتى.. من يدافع عن عرين الأحمر بمباراة الليلة.. من يقود الجبهة اليمنى.. هل يشارك آزارو.. ما هى الأوراق الرابحة.. وهل تحدد موقعة "زعبيل" مصير كارتيرون؟

الخميس، 22 نوفمبر 2018 03:22 م
تساؤلات حائرة فى عقل كارتيرون قبل مواجهة الأهلى والوصل الإماراتى.. من يدافع عن عرين الأحمر بمباراة الليلة.. من يقود الجبهة اليمنى.. هل يشارك آزارو.. ما هى الأوراق الرابحة.. وهل تحدد موقعة "زعبيل" مصير كارتيرون؟ الأهلي والوصل ببرج العرب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس

أسئلة كثيرة تدور فى ذهن رجل الشارع الكروى المصرى بصفة عامة وبين جدران القلعة الحمراء، قبل ساعات من مباراة الأهلي والوصل الإماراتى التى ستُقام فى الخامسة والنصف مساء اليوم، الخميس بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت الإمارات، على ملعب "زغبيل" بدبى، علماً بأن لقاء الذهاب ببرج العرب انتهى بالتعادل 2/2، وهو ما نلقى الضوء عليه فى التقرير التالى:

1_من يُدافع عن عرين الأهلي أمام الوصل؟

ج: رغم أن محمد الشناوى هو الحارس الأساسى للفريق فى الفترة الماضية، إلا أن هناك جدلاً بشأن الحارس الذى سيُدافع عن عرين الفريق فى مباراة الليلة، واختلفت وجهات النظر فى الجهاز الفنى حول الحارس الذى سيُشارك أساسياً فى اللقاء.

بعض الأصوات فى الجهاز الفنى طالبت بمنح الفرصة لشريف إكرامى حارس الفريق للمشاركة أساسياً لعدة أسباب، فى مقدمتها إراحة الحارس الأساسى محمد الشناوى، بعدما شارك فى مباريات كثيرة خلال الفترة الماضية محلياً وأفريقياً وعربياً، وعانى من إجهاد شديد بدأ ينعكس على مستواه فى الملعب.

ومن الأسباب التى تراها بعض الأصوات المُطالبة بمشاركة إكرامى أساسياً فى مباراة اليوم أحقية شريف فى الدفاع عن عرين الفريق بعدما جلس على دكة الاحتياطى الموسم الماضى والحالى ولم يثر أية مشاكل، بل يجتهد فى التدريبات بشكل جيد، ويلتزم بتعليمات الجهاز الفنى، بالإضافة لدوره المهم كأحد كباتن الفريق.

وفى المقابل، يرى البعض الآخر ضرورة استمرار الدفع بمحمد الشناوى لأنه الحارس الأساسى للأهلى والمنتخب طوال الفترة الماضية، والأجهز فنياً، ومن الأفضل مشاركته، خاصة أن المباراة مهمة ولا يمكن الاعتماد فيها على لاعبى الدكة مهما كانت قدراتهم.

 

2_من يقود الجبهة اليُمنى؟

يواجه الأهلي أزمة كبيرة فى الجبهة اليُمنى بعد غياب أحمد فتحى ومحمد هاني للإصابة، وعدم قيد باسم على فى القائمة الأفريقية، ويفاضل الجهاز الفنى بين أكرم توفيق وكريم نيدفيد للمشاركة أساسياً فى لقاء الليلة لتعويض غياب فتحى  وهانى.

3_هل يقود آزارو الهجوم الأهلاوى؟

بعدما تأخر فى الانضمام لبعثة الأهلى فى الإمارات بسبب تواجده مع منتخب بلاده لخوض مباراة ودية أمام تونس، تساءل الكثيرون حول قدرة المغربى وليد آزارو على المشاركة أساسياً فى مباراة الليلة، فالبعض يخشى أن تتسبب حالة الإجهاد التى يعانى منها المهاجم المغربى فى استبعاده من مباراة الوصل، وهو ما سيتحدد فى الساعات المقبلة.

4_ما الأوراق الرابحة؟

هناك أكثر من ورقة رابحة قد يكون لها دور فى مباراة الليلة، أمثال ناصر ماهر الغائب عن حسابات الجهاز منذ فترة، ومحمد شريف الذى تألق فى المباريات التى يُشارك فيها، ولو لدقائق قليلة، وهناك أيضاً أحمد الشيخ الذى يُعد أحد اللاعبين المُميزين بالفريق، رغم عدم مشاركته هذا الموسم إلا لدقائق معدودة.

5_هل تحدد مباراة الوصل مستقبل كارتيرون؟

تُشير الدلائل والتوقعات إلى أن نتيجة مباراة الوصل سيكون لها دور كبير فى تحديد مستقبل الفرنسى باتريس كارتيرون، فالمعلومات الواردة من داخل القلعة الحمراء تُشير إلى أن المدرب الفرنسى سيرحل حال الخروج من البطولة العربية الليلة، لأنه سيكون من الصعب استمرار مدرب مع الأهلي خسر بطولتين فى أقل من أسبوعين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة