تريزيجيه الأكثر مهارة فى الدورى التركى.. فيديو

الخميس، 22 نوفمبر 2018 12:08 م
تريزيجيه الأكثر مهارة فى الدورى التركى.. فيديو محمود تريزيجيه
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق النجم المصرى محمود تريزيجيه المحترف فى نادى قاسم باشا رقماً مميزاً بعد مرور 12 جولة على انطلاق النسخة الحالية من عمر مسابقة الدورى التركى.

وتصدر محمود تريزيجيه قائمة أكثر اللاعبين نجاحاً فى تنفيذ المراوغات فى النسخة الحالية من عمر مسابقة الدورى التركى، برصيد 31 مراوغة ناجحة متساوياً مع بلال باساكيكوغلو لاعب قيصرى سبور وفقاً لموقع "هوسكورد" المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، بمعدل 2.6 مراوغة ناجحة فى المباراة الوحدة.

ويستعد محمود تريزيجيه مع قاسم باشا لمواجهة مطلية سبور الأحد المقبل على ملعب "قاسم باشا"، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى التركى.

وكان تريزيجيه سجل هدفاً فى فوز منتخب مصر على تونس بنتيجة 3 – 2 فى المباراة التى جمعتهما الجمعة الماضية بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

كما اختارت جماهير قاسم باشا فى وقت سابق، النجم المصرى محمود تريزيجيه أفضل لاعب فى الفريق بمباراة بورصا سبور التى أقيمت بملعب "بورصا أتاتورك"، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى التركى، والتى انتهت بفوز قاسم باشا بنتيجة 2 – 1.

وأعلن قاسم باشا عبر موقعه الرسمى أن محمود تريزيجيه توج بجائزة أفضل لاعب بعد الاستفتاء الذى طرحه النادى لجماهيره عقب المباراة التى نجح خلالها فى صناعة الهدف الأول قبل أن يتمكن من تسجيل الهدف الثانى بطريقة رائعة فى الدقيقة 48.

محمود تريزيجيه سجل فى مباراة بورصا سبور، الظهور الـ45 مع قاسم باشا فى مختلف المسابقات التركية منذ انضمامه لصفوف الفريق بداية الموسم الماضى قادماً من أندرلخت البلجيكى، ورفع اللاعب المصرى رصيده من الأهداف إلى 5، بينما نجح فى صناعة 4 أهداف أخرى بمسابقة الدورى التركى هذا الموسم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة