تقارير: جالطة سراى يتمسك بضم تريزيجيه الأفضل فى تركيا

السبت، 17 نوفمبر 2018 12:50 م
تقارير: جالطة سراى يتمسك بضم تريزيجيه الأفضل فى تركيا تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

كشفت تقارير إعلامية تركية أن نادى جالطة سراى التركى يضع محمود تريزيجيه، نجم منتخب مصر ونادى قاسم باشا، ضمن خططه لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها الموسم الحالى.

وذكر موقع "futbolarena" أن نادي جالطة سراى رفض رفع راية الاستسلام فى الحصول على خدمات محمود تريزيجيه، بعدما توقفت الصفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بسبب مغالاة قاسم باشا فى طلباته المادية، بعدما اشترط الحصول على خمسة ملايين يورو نظير الموافقة على رحيل اللاعب.

وأضاف أن محمود تريزيجيه يقدم مستويات رائعة الموسم الحالى مع قاسم باشا بعدما سجل خمسة أهداف وصنع مثلها فى 12 مباراة بمسابقة الدورى التركى، كما يعد أكثر اللاعبين دقة فى التسديد على مرمى المنافسين بين لاعبى الدورى التركى الموسم الحالى.

وتحدث الموقع فى تقريره عن محمود تريزيجيه، أن النجم المصرى يتصدر حالياً قائمة الأفضل فى تركيا وفقاً لموقع "هوسكورد" العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم، كما سجل هدفين الموسم الحالى مع منتخب مصر بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

جدير بالذكر أن محمود تريزيجيه سجل هدفاً فى فوز منتخب مصر على تونس بنتيجة 3 – 2 في المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من سباق التصفيات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة