الحب أعمى.. بعد خيانته لها قبل ولادة ابنتها بأيام.. "كلوى" تسامح حبيبها

الأربعاء، 21 نوفمبر 2018 12:00 م
الحب أعمى.. بعد خيانته لها قبل ولادة ابنتها بأيام.. "كلوى" تسامح حبيبها كلوى مع ابنتها وتريستان
كتبت هدير سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مرت سبعة أشهر على خيانة "تريستان" لـ "كلوى" قبل أيام قليلة من ولادتها لابنتها "true"، وإلى الآن لا أحد يعلم هل مازالا مع بعضهما أم لا، لكن من الواضح أن كلوى تريد أن يكون والد ابنتها موجودا فى حياتها مهما كان الثمن.

كلوى وتريستن فى حفل ماقبل الولادة
كلوى وتريستن فى حفل ماقبل الولادة

خلال حلقاتkeeping up with the kardashians" " اعترفت كلوى بما كان يدور فى ذهنها لأنها عادت إلى الوضع المروع فى التعامل مع آثار خيانة حبيبها مع ولادتها لابنتها.

وعلى الرغم من تواجد أخواتها بجانبها إلا أن كلوى كانت واضحة فى قرارها وقالت " أنا ناضجة بما فيه الكفاية لأقول ذلك ويجب أن أضع مشاعرى الشخصية جانبًا".

كلوى وأبنتها true
كلوى وأبنتها true
 
وقالت نجمة تليفزون الواقع البالغة من العمر 34 عامًا إنها ما زالت تشعر بالاشمئزاز من أفعاله لكنها لم تترك أى شىء يدمر هذه اللحظة التى كنت تنتظرها طوال حياتها وقالت بغض النظر عن ما فعله "تريستان" بالنسبة لى لم أكن سأسامحه، لكن هو والد ابنتى وهما يستحقان أن يحبا بعضهما بعمق قدر الإمكان.
;كلوى وتريستن مع أبنتهم ترو
كلوى وتريستن مع أبنتهم ترو

وقالت كلوى أن الولادة ليست شيئًا يمكنك إعادته فهذه اللحظة لا يمكنك الحصول عليها مرة أخرى، أريد من الجميع أن يفكر فى كلامى جيدًا.

وتظهر الحلقة أيضًا أخوات "كلوى" وهما "كيم" و"كورتنى" يحاولان الحفاظ على هدوئهما أثناء وجودهما فى غرفة الولادة مع "تريستن" رغم توتر الأجواء ومحاولات أختها "كيم كارديشيان" تجنب تريستان لكن كلوى أجبرتهما على أن يلقيا السلام عليه.

كلوى بعد ولادة أبنتها
كلوى بعد ولادة أبنتها

وبعد ولادة ابنتها "True" قالت كلوى إنها تريد أن تكون بمفردها ولا تريد أن تسمع أى تعليقات أخرى بخصوص هذا الموضوع فهى تريد أن تستمتع بهذه اللحظة قدر المستطاع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة