الجوزاء أنا لحبيبى والدلو كيفك انت.. اعرف أغانى فيروز المناسبة لبرجك

الأربعاء، 21 نوفمبر 2018 06:00 م
الجوزاء أنا لحبيبى والدلو كيفك انت.. اعرف أغانى فيروز المناسبة لبرجك فيروز
رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
اليوم تكمل أيقونة الغناء والرومانسية المطربة  اللبنانية "فيروز" عامها "82" وعلى مدار هذه السنوات امتعتنا بكثير من الأغاني الراقية ذات الألحان الرقيقة والكلمات الساحرة، حتى باتت أغاني "فيروز" رفيقة الصباح المشرق، وونيسة الليالي الهادئة، فصوتها العذب يتخلل إلى الوجدان ويجعل من يسمعها يعيش في حالة من الفن الجميل، ولأن لكل برج ذوق يخصه قدمنا مجموعة من أغاني فيروز تلائم كلا منهم: 

1- برج الثور ... سهر الليالي

1
 
يتميز مواليد برج الثور بالمرح والفرح ، يحاولون التصدي للمشاكل التى تواجههم في الحياة بكل الطرق الممكنة لتكون أغنية " سهر الليالي " بكل ماتحمل من علامات البهجة والسعادة هي الأكثر ملاءمة لشخصيتهم. 

2- برج السرطان .. شايف البحر شو كبير 

2
2

 

الرومانسية الحالمة والحب النقي من أكبر مميزات برج القوس يحاولون دائما التعبير للحبيب عما يجوب في وجدانهم تجاهه لتكون أغنية " شايف البحر شو كبير " هي الأقرب لهذه الشخصية فهي تحمل كثير من المعاني التي تبعث برسائل خفية وعلانية للحبيب . 

3- برج الجدي ... طيري يا طيارة طيري

3 copy
 
برج الجدي من الأبراج التي تعشق مرحلة الطفولة والحب البرئ الذي قد يولد في هذه المرحلة ويكون هو النصيب أو ذكرى جميلة على مدار الأيام وتحمل أغنية " طيري يا طيارة " من الأغاني التي شدت بيها " فيروز" حالمة أن تعود من جديد تلعب وتلهو على سطح الجيران طفلة بريئة .

4- برج الأسد ... زوروني كل سنة مرة 

4
 
من يعرف مواليد برج الأسد جيدا يدركون أنهم في كثير من الأحيان يقبلون بأقل القليل من الحبيب ، فهم يقدرون الظروف على الدوام ويجدون المبررات الملائمة لهذا الحبيب و " زوروني كل سنة مرة " من الأغاني التي تناسب هذه الشخصية المعطاءة بطبيعتها في الحب ، وبرج الميزان من الأبراج التي تؤثر في شخصيته الكلمة الرقيقة وتظل عالقة في باله .

5- برج الميزان... شط اسكندرية

5
 
الميزان من أكثر الأبراج عشقا للصيف بجميع تفاصيله من بحر وشاطئ وشمس وهواء ، يرون أن أجمل الأماكن على وجه الأرض هيا البحار والشواطئ وقد تغنت فيروز بجمال " شط اسكندريه" في اروع أغانيها ، وهي من الأغاني التي تبعث في النفس الهدوء والرومانسية .

6- برج الجوزاء ... انا لحبيبى وحبيبى الي 

6 copy
 
على الرغم من أن برج الجوزاء متقلب الميزان وهوائي الطباع وعصبي المزاج إلا أنة في الحب لا يستطيع أن يكون له سوى اختيار واحد ويرى أن الحبيب هو بوصلة حياته وشاطئ الأمان وأغنية " انا لحبيبي " هي الأقرب لطبيعة شخصية برج الجوزاء 

7- برج العذراء ..سلميلى عليه وقوله اني بسلم عليه 

7 copy
 
رومانسي وحالم وقد يعتبر نفسه في أحد الأيام بطل لرواية رومانسية ، في كثير من الأحيان يغرقون في قصص حب لا يعرف لها بداية من النهاية ولكن في كل مره يستمعون بهذا الشغف الكبير في تجربة الحب ، ولهذا تعتبر أغنية " سلملي عليه" من الأغاني التي تعبر عن حالة برج العذراء 

8- برج الدلو ... كيفك انت 

8 copy
 
لا ينسى ولا يتناسى ، هذا هو برج الدلو ذاكرته في المواقف مع الحبيب سجل لا يمكن أن تسقط منه ورقة ، قادر على سرد جميع الأحداث في أوقاتها المناسبة يرى أن من أكبر حقوقه لدى الحبيب أن يفصح عن مايجوب في خاطرة أمام الحبيب وأغنية " كيفك أنت " تعاتب فيها فيروز حبيبها الغائب عنها من سنوات وكأن الحدث بالأمس .

9- برج الحمل ...لا تعتب علي

9
 
من الحقائق التي يجب معرفتها عن برج الحمل أنه عاطفي ورومانسي، ولكن أحيانا يسقط في أخطاء كبيرة في حق الحبيب على الرغم من وجود الحب في القلب ، وهذا مايجعل الحمل لا يقبل العتاب واللوم الدائم ، يرى أن على الحبيب أن يصفح ويقبل بالأعذار حتى دون أن يسمعها ، ربما يطمح الحمل على الدوام أن يشعر به الحبيب ويقبل الأعذار .

10- برج الحوت ....بكتب اسمك يا حبيبى 

10
 
على الرغم من قوة شخصية الحوت إلا أن من الأبراج المظلومة على الدوام  في قصص الحب ، فهو الحلقة الأضعف في المعادلة يحاول أن يجد صيغة تفاهم مع الحبيب حتى تتعادل كفتي الميزان في العلاقة ولكن هذا لا يصيب كثيرا وأغنية " بكتب اسمك يا حبيبي" من الأغاني التي تصف حال برج الحوت مع الحبيب.  

11- برج القوس....حبيتك بالصيف 

11
 
التعبير الدائم عن الحب وكأن في كل مرة يقتلع النبته من جذورها حتى يتأكد من ثباتها في الأرض من جديد، هذا هو حال مواليد برج القوس في الحياة العاطفية يؤكد للحبيب " حبيتك بالصيف حبيتك بالشتى" أي أنi محب وعاشق طوال العام وفي كل الظروف .

12- برج العقرب.....نحن والقمر جيران 

12
 
رومانسي وحالم وفي الحب غامض وصامت هذا هو مولود برج العقرب ، يرى أن قصص الحب مثل الطفل الصغير الذي يجب أن يختفي عن العيون حتى يشد عودة ويبتعد عن جميع الصعاب ، ويكون الحلم أن يكون هو ومن يحب جيران القمر ، لا يعرف عن اسرارهم أحد سواء كانو في صلح دائم أو خلاف .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة