أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن إغراء راشفورد ماديا لقطع طريق الريال

الأربعاء، 21 نوفمبر 2018 03:47 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن إغراء راشفورد ماديا لقطع طريق الريال راشفورد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخطط إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزى لتجديد عقد المهاجم الشاب ماركوس راشفورد لقطع الطريق على الأندية المهتمة بضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وعلى رأسها ريال مدريد.

ماركوس راشفورد جناح مانشستر يونايتد
ماركوس راشفورد جناح مانشستر يونايتد

 

مانشستر يونايتد يلجأ لتجديد عقد راشفورد خوفاً من الريال

أشارت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إلى أن مسئولى مانشستر يونايتد يستعدون لفتح ملف تجديد عقد المهاجم الإنجليزى الشاب راشفورد، الذى سينتهى فى يونيو 2020 مقابل زيادة راتبه الأسبوعى لـ150 ألف إسترلينى بالإضافة إلى المكافآت.

 

وتسعى إدارة مانشستر يونايتد لإنهاء ملف تجديد راشفورد، خاصة أن اللاعب دخل دائرة اهتمام ريال مدريد لضمه فى يناير، وتقديم عرض قيمته 56 مليون يورو.

وكان ماركوس راشفورد قد علق المفاوضات بخصوص تجديد عقده مع إدارة مانشستر يونايتد بشأن المخاوف من ملازمة دكة الاحتياطى كثيراً تحت قيادة جوزيه مورينيو كما يحدث حالياً.

يعد ماركوس راشفورد أحد المواهب المستقبلية لفريق مانشستر يونايتد وتسعى إدارة النادى للحفاظ عليه داخل صفوف الشياطين الحمر.

فيتسل هدف مانشستر يونايتد
فيتسل هدف مانشستر يونايتد

 

مانشستر يونايتد يرغب فى ضم فيتسل

كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادى مانشستر يونايتد فى التعاقد مع البلجيكى الدولى أليكس فيتسل لاعب وسط بوروسيا دورتموند الألمانى، والمتألق هذا الموسم مع أسود الفيستيفال.

ووفقًا لما ذكره موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالى، فإن البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، معجب بقدرات اللاعب، حيث كان يرغب فى ضمه خلال فترة لعبه فى الدورى الصينى قبل الانتقال إلى صفوف دورتموند الصيف الماضى.

ووفقًا للموقع نفسه فإن البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لليونايتد كان حاضرًا مباراة بلجيكا أمام أيسلندا بدورى الأمم الأوروبية، من أجل متابعة اللاعب عن قرب.

ويرغب مانشستر يونايتد فى التعاقد مع لاعب وسط دفاعى، بعد تقدم الصربى نيمانيا ماتيتش فى العمر، بالإضافة إلى ضعف مستوى البرازيلى فريد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة