اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن طلب لاعب سبال من النجم البرتغالى

الأربعاء، 21 نوفمبر 2018 09:27 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن طلب لاعب سبال من النجم البرتغالى رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ميركو أنتينوتشى، لاعب سبال الإيطالى، عن اللقاء التاريخى الذى سيجمعه مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، فى المواجهة المقرر إقامتها فى السابعة من مساء السبت المقبل، على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة 13 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

كريستيانو  رونالدو
كريستيانو رونالدو

 

لاعب سبال يتحدث عن طلبه من كريستيانو رونالدو 

قال أنتينوتشى فى تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا": "سأطلب من رونالدو لحصول على قميصه، ومن المرجح أن يقبل طلبى"، مضيفا "سأحاول الإمساك به قبل المباراة والحصول على قميصه فى النهاية، أنا متفائل".

أضاف مهاجم سبال أنه سجل هدفا مشابه تماما للذى أحرزه كريستيانو رونالدو فى شباك يوفنتوس بنهائى دورى أبطال أوروبا عندما كان يلعب بقميص ريال مدريد، وعلق اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا على ذلك قائلا "لقد سجلت هدفا مثله فى دورى الدرجة الثالثة لذلك لا يمكن لأحد أن يتحقق من ذلك، وهدف رونالدو أكثر أهمية بعض الشئ".

أنتونوتشي مهاجم سبال يتحدث عن رونالدو
أنتونوتشي مهاجم سبال يتحدث عن رونالدو

 

مالك ميلان حاول ضم رونالدو قبل يوفنتوس

كشفت تقارير صحفية عن رغبة فريق ميلان الإيطالى فى التعاقد مع البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد السابق قبل إنتقاله إلى السيدة العجوز خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

قال ماركو فاسوني الرئيس التنفيذى السابق لنادى ميلان فى تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا"، إن لي يونج هونج مالك ميلان أراد التعاقد مع كريستيانو رونالدو فى الميركاتو الصيفى قبل إنضمامه إلى البيانكونيرى.

رونالدو
رونالدو

 

أضاف فاسوني خلال تصريحاته قائلاً، :"أراد لى التعاقد مع رونالدو لأنه يعتقد أن النجم البرتغالى قوة كبيرة فى السوق الصينية وكان ذلك الأمر فى يوليو 2017".

أكد الرئيس التنفيذى السابق لميلان، أنه أقنع مالك الروسونيرى بالتخلى عن هذا الحلم لأن قيمة رونالدو كبيرة للغاية ولا يستطيع اللومباردى سدادها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة