خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

أجيري: أضع 3 خطط لكل مباراة .. وجوارديولا غير طريقة اللعب فى العالم

الأربعاء، 21 نوفمبر 2018 12:10 ص
أجيري: أضع 3 خطط لكل مباراة .. وجوارديولا غير طريقة اللعب فى العالم اجيري
كتب رامى ناجى و هانى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


أكد المكسيكى خافيير اجيرى المدير الفني للمنتخب الوطني ، أن مصر عندما تعاقدت معه لتدريب المنتخب جاء لسبب رئيسى هو العودة لكأس العالم مجددًا، مشدداً على أنه هدفه الاساسي المشاركة في مونديال 2022.

وأشار اجيرى خلال استضافته ببرنامج ملعب مع الاعلامى احمد شوبير على قناة "أون سبورت"،  إلى ان هناك صعوبات وتحديات نعمل على حلها خلال الأربع سنوات المقبلة وهو الأمر الذى نسعى لتنفيذه، مشيرًا الى أنه لم يجد أى مشكلات فى التعاقد وأن الامر تم بسهولة وتفاهم بين كافة الأطراف.


تابع أجيرى أن هناك نصائح تلقيتها من المهندس هانى أبوريدة رئيس الاتحاد وهاني رمزى وبعض الأصدقاء لمعرفة كل كبيرة وصغيرة على الفراعنة بالاضافة الى متابعة لقاءات الفراعنة فى كأس العالم، بالاضافة الى متابعة اللاعبين فى الدورى الممتاز، بخلاف العديد من المباريات الأخرى فى البطولات القارية.


وكشف أجيرى ان كل هذه العوامل جعلته يتعامل مع استكشاف الفراعنة بسهولة وهو الأمر الذى اتى ثماره مع الفريق، مشيرًا الى أنه يضع لكل مساعد من طاقمه الفنى مسئوليات يقوم بها سواء فى المعسكرات أو قبلها خاصة وان التدريب فى العالم بأكمله بات متجهًا الى التخصصية.

وـوضح خافيير اجيرى ان تخطيط الاسبانى بيب جوارديولا غير من طريقة اللعب فى العالم، وان الخطط ايضًا تغيرت عبر التاريخ لكنه بات صاحب الفضل الحالى فى تغيير الطرق.
 
 
تابع اجيرى انه يقوم بوضع 3 خطط لكل مباراة لذلك كان علينا استخدام الخطة الثانية فى مباراة تونس حيث قمت بتعديل الخطة لمنح محمد صلاح الحرية فى الحركة خاصة بعدما لمست قيام التوانسة بمحاولة ايقاف كل تحركات المهاجم المصري بأى طريقة.
 
وأوضح أن مثل هذه الأمور تجعلنا نتعامل مع المباريات بشكل يتيح تغيير الخطط، موضحًا ان مصر ليس لديها مشكلة فى المهاجمين مؤكدًا ان الفريق أحرز 15 هدفًا فى اربع مباريات وبالتالى لا توجد هناك مشكلة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة