خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أجيرى يحدد شروط انتقال محمد صلاح إلى برشلونة أو ريال مدريد

الأربعاء، 21 نوفمبر 2018 12:50 ص
أجيرى يحدد شروط انتقال محمد صلاح إلى برشلونة أو ريال مدريد اجيري وصلاح
كتب رامى ناجى - هانى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 أكد المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى للمنتخب الوطني ، أنه سيعمل خلال مباراة النيجر المقبلة فى مارس المقبل على تحقيق الانتصار للاستمرار على صدارة المجموعة.
 
وأشار أجيرى  خلال استضافته ببرنامج ملعب مع الاعلامى أحمد شوبير "أون سبورت"،  إلى  أنه كان سيشعر بحالة عدم الرضا حال انتهاء مباراة تونس بالتعادل، وهو ما سيفرض علينا دراسة الأخطاء التى نقع فيها فى المباراة لتفاديها خلال الفترة الحالية، وقال أن هناك العديد من الملاحظات التى يقوم بتدوينها لتقديم الأفضل فى المباريات المقبلة. 
 
تابع المدرب المكسيكى أن هناك دراسة جيدة للنيجر من الآن وحتى موعدها بمارس، خاصة واننى اتوقع انها ستلعب أمامنا بطريقة دفاعية، وهو ما يجعلنى أشاهد الكثير من مباريات الدوري الممتاز، بالاضافة الى مباريات المنتخب الأوليمبى، حتى يتثنى لى الوصول الى التشكيلة الأكبر للفريق.
 
وقال أن هناك مميزات كبيرة يتمتع بها المنتخب الوطني أهمها عدم وجود مشكلات فى نقل الأفكار الخططية لهم وهو ما حدثنى فيه هيكتور كوبر المدرب السابق الذى اكد عدم وجود مشكلات مع اللاعبين فى التفاهم بشأن التعليمات.
 
وأضاف المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول ، أن الدولى المصرى محمد صلاح نجم فريق ليفربول لاعب هام بل الأهم فى صفوف الفريق يمتلك سرعات كبيرة وتفاهم مع المجموعة التى يلعب معها الا أنه كمدرب يعتمد على 10 لاعبين فى التشكيلة وان خطته تعتمد على الجماعية.
 
وتابع اجيرى ان محمد صلاح لاعب مهم وعندما يستطيع الفوز هذا الموسم أو البطولة المقبلة بلقب الدورى الانجليزي سيكون هناك فرصة أكبر فى الانتقال الى برشلونة أو ريال مدريد الإسبانى، لأنه يقدم حاليا مع الفريق الانجليزي بقوة، مؤكداً  أنه يشجع أتليتكو مدريد ولا يساند أى من قطبى الكرة الاسبانية.
 
وعن الاستعداد للتأهل إلى مونديال 2020 ، علق قائلاً أنه من المبكر جدًا التفكير فى نهائيات كأس العالم خاصة وان أمامنا 4 سنوات لعمل أشياء كثيرة، مؤكداً  أنه مصر تمتلك منتخب قوى ولدى قناعة ان الفراعنة هو الأقوى والأفضل فى القارة الافريقية لذلك نعمل للفوز فى البطولة المقبلة.
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة