أكرم القصاص - علا الشافعي

سلة المهملات ومصفاة الشاى.. أشياء من مطبخك يمكن تحويلها لقطعة ديكور

الثلاثاء، 20 نوفمبر 2018 06:00 ص
سلة المهملات ومصفاة الشاى.. أشياء من مطبخك يمكن تحويلها لقطعة ديكور أدوات منزلية
رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناثر الأدوات المنزلية في جميع أرجاء المطبخ لكل منها مهمة مخصصة، ولكن قدم موقع "praite"  مجموعة من الأدوات تزينت بغرز الكنفاه الدقيقة ذات الخيوط الملونة الجميلة لتمنحنا في النهاية قطعة أنيقة تضفي عليها لمسات الفنان المجنونة.

1أدوات منزلية
أدوات منزلية

هل توقعت يوما أن مصفاة الشاي الصغيرة يمكن أن تكون قطعة مطرزة أنيقة بغرز الكنفاه الدقيقة، هكذا ظهرت وكأنها أصبحت تحفة فنية يمكن أن توضع في واجهة المنزل.

 

2أدوات منزلية
أدوات منزلية

وبلمسات أكثر أناقة وتميز ظهرت وحدات الإضاءة الصغيرة مزينة الأرجاء لمسات من زهور والكنفاه الملونة فباتت كأنها لوحة جميلة متناسقة الألوان.

 

3أدوات منزلية
أدوات منزلية

أما منخل الدقيق فكان عبارة عن لوحة جميلة من خيوط السلك الرقيق والمزينة بكثير من الغرز الدقيقة ذات الألوان الزاهية فظهرت مبهرة للعيون وبفكرة تخرج عن إطار المألوف.

 

4أدوات منزلية
أدوات منزلية

وعلى الرغم من أن سلة المهملات قد تبدو من القطع غير الظاهرة في المنزل لكن بعد تطريزها ستتحول إلى قطعة فنية مميزة يمكن أن تضفي على المكان أناقة ملحوظة.

 

5أدوات منزلية
أدوات منزلية

وتظل المعادلة السحرية دمج خيوط السلك الرقيقة مع الخيوط الملونة لتظهر في النهاية قطعة فنية منمقة بالإمكان فك أسرها من جدران المطبخ ، لتكون قطعة أنيقة ومميزة تضفي على المنزل الأناقة والرقي .

6أدوات منزلية
أدوات منزلية
7أدوات منزلية
أدوات منزلية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة