ماذا تقول الأبراج لكارتيرون ومعين الشعبانى قبل النهائى الإفريقى؟

الجمعة، 02 نوفمبر 2018 03:00 ص
ماذا تقول الأبراج لكارتيرون ومعين الشعبانى قبل النهائى الإفريقى؟
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى مساء اليوم، الأهلى والترجى التونسى فى ذهاب نهائى دورى أبطال إفريقيا، ويقود الأهلى فنيا الفرنسى باتريس كارتيرون، بينما يقود الترجى التونسى معين الشعبانى.

 

كارتيرون الذى ولد بتاريخ 30 يوليو، وهو التاريخ الذى يحمل صفات برج السرطان، ويتميز بالتنازل عن راحته من أجل الآخرين اتسامه بالتضحية، وتقول حظوظ البرج اليوم على الصعيد المهنى: "التسرع فى التفكير بترك العمل من أكثر القرارات الخاطئة التى يمكن أن تقوم بها الفترة الحالية، لأن غالبية المؤسسات التى تعمل فى مجالك تعانى من التدهور"، بينما على الصعيد العاطفى أنه مستقر نفسيا وتحسن حالته مما ينعكس على العلاقة بينكما فلا تترك حياتك مرهونة للضغوط فقط واستمتع بها .

ويتوقع خبراء الفلك لمواليد برج السرطان، اليوم، أنه يعانى من توتر على مستوى عمله بسبب إعادة هيكلة المؤسسة التى تعمل بها، وهو ما يتطلب منك عدم التسرع فى القرارات.

 

أما معين الشعبانى فهو مواليد 18 يونيو وهو مواليد برج الجوزاء، الذى يعد برج الجوزاء من الأبراج الهوائية التى تتسم بالشخصية المرتبكة والمترددة كثيرا بين الشىء ونقيضه، لكن مواليده يتسمون بالتعاون مع الآخرين.

 

ويتوقع خبراء الفلك لمولود الجوزاء، اليوم، أن يمر بأزمة عائلية كبيرة تسبب له التعب والإرهاق النفسى بعد الكثير من التوترات النفسية، لكن هذه الأزمة سيتبعها استقرار كبير.

 

وعلى الصعيد المهنى، فسوف تتحسن فى حال حصولك على دورات تدريبية فى تخصصك المهنى والتى تساعد على ثقل مهامك وتحقيق ترقية قريبة، بينما على الصعيد الصعيد العاطفى، الثقة المفقودة منذ شهور طويلة فى العلاقة بينك وبين شريك حياتك بسبب خيانة سابقة، هو ما تحتاج لتجاوزه فى حال اتخاذ قرار الاستمرار معه، حتى لا تتعرض لضغوط نفسية سيئة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة