كلوب يعلن جاهزية محمد صلاح لمباراة أرسنال ضد ليفربول

الجمعة، 02 نوفمبر 2018 12:53 م
كلوب يعلن جاهزية محمد صلاح لمباراة أرسنال ضد ليفربول كلوب مدرب ليفربول ومحمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، جاهزية النجم المصرى محمد صلاح للمشاركة فى مباراة أرسنال المحدد لها غداً السبت بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويحتل ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 26 نقطة، خلف مانشستر سيتى صاحب الصدارة بفارق الأهداف، بينما يحتل أرسنال المركز الرابع برصيد 22 نقطة.

وقال يورجن كلوب، فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم، "محمد صلاح على ما يرام، فيما يتواصل غياب نابى كيتا وجوردان هندرسون للإصابة".

وكان محمد صلاح تدرب مع نادى ليفربول مرتدياً "رابطة المعصم"، الأمر الذى أثار مخاوف جماهير "الريدز" من غياب "الفرعون المصرى" عن المشاركة فى مباراة أرسنال.

يأتى هذا فى الوقت الذى لم يصدر فيه نادى ليفربول بياناً رسمياً حول نوعية الإصابة التى يعانى منها محمد صلاح فى "معصم اليد" منذ عدة أيام.

وسجل محمد صلاح هدفًا وصنع "هدفين" فى فوز ليفربول على كارديف سيتى بنتيجة 4 – 1 فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى ضمن منافسات الجولة الـ10 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

أضاف مدرب ليفربول "أرسنال فريق مميز، يمتلك قوة هجومية رائعة ودفاع صلب، علينا أن نعمل على ألا يسجلوا، نحتاج لتركيزنا كامل فى مثل هذه المباريات".

تابع كلوب "حتى الآن كل شيء على ما يرام، ربع الموسم هو لا شيء، الموسم مازال فى بدايته. حينما تبتعد عننا الإصابات، نمتلك فريق كرة قدم رائع".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة