خالد صلاح

مانشستر سيتى يعلن غياب دى بروين 6 أسابيع رسميا

الجمعة، 02 نوفمبر 2018 03:25 م
مانشستر سيتى يعلن غياب دى بروين 6 أسابيع رسميا دى بروين لاعب مانشستر سيتي لحظة الاصابة
كتب مروان عصام
إضافة تعليق

أعلن نادي مانشستر سيتى الإنجليزى، اليوم الجمعة، غياب لاعبه البلجيكى كيفن دى بروين لمدة شهر ونصف بسبب الإصابة.

كيفن دى بروين تعرض لإصابة فى الركبة خلال مشاركته فى فوز مانشستر سيتى على فولهام فى كأس رابطة المحترفين الإنجليزية والتى حسمها فريقه بنتيجة 2/0.

وغادر دى بروين الملعب بعد التعرض لإصابة فى ركبته اليسرى بعد اصطدامه بفوسو مينساه مدافع فولهام، فى الدقيقة 86 من زمن المباراة.

ذكر الموقع الرسمى لنادى مانشستر سيتى، أن اللاعب البلجيكى يعانى من إصابة فى الركبة سيغيب على إثرها عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين 5 – 6 أسابيع، موضحاً أن إصابة دى بروين لا تحتاج لتدخل جراحى.

وكان دى بروين قد عاد مؤخرا لخوض مباريات السيتى، بعد الإصابة التى تعرض لها فى بداية الموسم، وغاب على إثرها لمدة 6 أسابيع.

وقال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى أمس بعد نهاية المباراة، "لا أعلم أى شىء عن إصابة دى بروين، سننتظر نتائج الفحوصات الطبية التى سوف يخضع لها فى الساعات المقبلة".

وأضاف مدرب مانشستر سيتى حديثه "النجم البلجيكى قدما أداءً رائعاً خلال المباراة، وبدأ دى بروين يستعيد جزءاً كبيراً من مستواه الحقيقى، وأتمنى أن تكون الإصابة عادية".

وتأهل مانشستر سيتى على ربع نهائى كأس الرابطة الإنجليزية ليواجه الفائز من لقاء ليستر سيتى وساوثهامبتون والذى سوف يقام يوم 27 نوفمبر الجارى.    


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة