هولندا تتأهل لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية بتعادل قاتل أمام ألمانيا

الإثنين، 19 نوفمبر 2018 11:42 م
هولندا تتأهل لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية بتعادل قاتل أمام ألمانيا ألمانيا وهولندا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف المنتخب الهولندي تعادلا قاتلا من نظيره الألماني 2-2، خلال المباراة التى جمعتهما مساء الإثنين على ملعب "فيلتينس أرينا" بألمانيا، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دوري الأمم الأوروبية، ليتأهل بذلك إلى الدور نصف النهائي.

ملخص واهداف مباراة المانيا ضد هولندا
 

الهدف الأول للمنتخب الألماني جاء عن طريق اللاعب الشاب تيمو فيرنر فى الدقيقة التاسعة من عمر المباراة، من خلال استلام الكرة ثم التسديد على المرمى بطريقة رائعة من قبل منقطة الجزاء.

ثم جاء الهدف الثانى عن طريق اللاعب الشاب ليروي ساني فى الدقيقة 20 بعدما استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء وسددها قوية لتصطدم فى قدم مدافع منتخب هولندا وتسكن المرمى.

وحقق توماس مولر مهاجم منتخب ألمانيا رقما مميزا خلال المباراة، بعد ان شارك فى مباراته رقم 100 دوليا، حيث حل بديلا فى الوشط الثاني بدلا من سيرجي جنابري.

100 مباراة لمولر
100 مباراة لمولر

وفى الدقيقة 85 نجح اللاعب بروميس فى تسجيل هدف تقليص الفارق للطواحين من خلال تسديدة مباغتة من خارج منطقة الجزاء.

 
وفى الدقيقة 90 نجح نجم ليفربول ومنتخب هولندا فيرجيل فان ديك فى تسجيل هدفا قاتلا برأسية مميزة، ليكون بمثابة هدفا ذهبيا ويمنح الطواحين التأهل عقب التعادل بهدفين لكل فريق.
 

ملخص وأهداف مباراة ألمانيا وهولندا

 
 
 

هولندا رابع المتأهلين لنصف النهائي
 

وبهذه النتيجة يتأهل المنتخب الهولندي على حساب نظيره الفرنسي إلى الدور نصف النهائي، حيث كان الأخير يحتاج لخسارة هولندا من أجل ضمان المربع الذهبي.

وبذلك تصبح هولندا الأولى برصيد 7 نقاط، بالتساوى مع فرنسا الذى توقف رصيده عند 7 نقاط، بينما يحتل منتخب ألمانيا المركز الثالث والأخير برصيد 4 نقاط، وقد تأكد هبوطه للمستوى الثاني في النسخة القادمة من المسابقة.

وبذلك يصبح المتأهلين إلى نصف النهائي، كل من البرتغال، إنجلترا، سويسرا وأخيرا هولندا.

ويتأهل متصدر كل مجموعة من المجموعات الأربع فى المستوى الأول إلى الدور نصف النهائى بمسابقة دورى الأمم الأوروبية، تقام في يونيو القادم وتخوض المنتخبات الأربعة مباراتى نصف نهائى، ويتأهل الفائزان لخوض مباراة نهائية، بينما يلتقى المنتخبان الخاسران فى مباراة لتحديد المركز الثالث.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة