أكرم القصاص - علا الشافعي

تحرير 2214 مخالفة مرورية وضبط 1234متهمًا هاربًا بالبحيرة

الإثنين، 19 نوفمبر 2018 12:15 م
تحرير 2214 مخالفة مرورية وضبط 1234متهمًا هاربًا بالبحيرة حملة أمنية - أرشيفية
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة بإشراف اللواء جمال الرشيدى مدير أمن البحيرة، اليوم حملة مكبرة لضبط العناصر الإجرامية الخطرة والخارجين على القانون والهاربين من أحكام قضائية بنطاق المحافظة.

 

وأسفرت الحملة عن ضبط 1234متهمًا هاربًا من أحكام قضائية بالحبس.

 

كما تم تحرير 2214 مخالفة مرورية متنوعة، ما بين قيادة دون رخصة، ودون خط سير، والسير فى الممنوع والتصالح الفورى، وحجز مركبات، واشتباه فى الصلاحية الفنية، كما تم رفع وإزالة 3074 إشغال طريق ثابت ومتحرك بالبحيرة.

 

وأثناء قيام ضباط وحدة مباحث مركز شرطة كوم حمادة بحملة لضبط الخارجين على القانون تم ضبط "يونس .ر.ع" 45 سنة جزار "حاصل على دبلوم" ومقيم قرية عز الدين البريجات بدائرة المركز المحكوم عليه فى 4 حكم حبس جزئى، 3 غرامه جزئية "مبانى" بإجمالى مبالغ 37702 جنيه.

 

بمواجهته أقر بصحة الأحكام الصادره ضده وجارٍ العرض على النيابة المختصة.

 

كما تمكن ضباط المباحث الجنائية من ضبط "ربيع .ك.م" 42 سنة ومقيم دمتيوه مركز دمنهور، مطلوب ضبطه والتنفيذ عليه فى قضية جنايات مركز دمنهور "سرقه بالإكراه" والمحكوم عليه غيابيًا بالسجن المؤبد.

 

وشنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، حملة مكثفة للرقابة على الأسواق وضبط المخالفين بالتعاون مع مديرية التموين.

 

وأسفرت تلك الحملة التى شارك فيها اللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية، عن ضبط "ع.ا.م" 39 سنة المدير المسئول عن مصنع حلوى المولد بدون ترخيص، بقسم دمنهور لقيامه بإدارة المصنع بدون الحصول على تراخيص من الجهات المختصه، وضُبط بحوزته 600 قطعة حلوى المولد وطن سكر، و"ع .ش.ا" 39 سنة صاحب مصنع حلوى جافه بدون ترخيص كائن بمدينة حوش عيسى، وضُبط بحوزته كمية 550 كيلو حلوى.

 

كما أسفرت الحملة عن ضبط "ع .م.س" 54 سنة تاجر حبوب وصاحب مخزن حبوب بمركز الدلنجات، لقيامه بحيازة كميات من الأرز الشعير بالمخزن الخاص به وحبسها عن التداول بالأسواق لإعاده بيعها بالسوق السوداء وضُبط بحوزته كمية 5 أطنان أرز شعير .

 

وضبط "م .س.م" 31 سنة تاجر حبوب بمركز الدلنجات لقيامه بحيازة وتخزين كميات من الأرز الشعير بالمخزن الخاص به وحبسها عن التداول بالأسواق لإعادة بيعها بالسوق السوداء أو تصديرها فى أوقات أخرى مستفيدًا من فارق الأسعار محققًا أرباح غير مشروعة وضُبط بحوزته كمية 5 أطنان أرز شعير .

 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة العامة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة