أكرم القصاص - علا الشافعي

أهم ما لا تعرفه عن المطرب البريطانى زين مالك بعد تركه للإسلام

الإثنين، 19 نوفمبر 2018 04:00 م
أهم ما لا تعرفه عن المطرب البريطانى زين مالك بعد تركه للإسلام زين مالك
مصطفى القصبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق المطرب البريطانى الشاب زين مالك، شهرة واسعة سواء من خلال فرقته الغنائية الشهيرة “one direction”، أو حتى بعد انفصاله عنها، فظل محافظًا على مكانته كمغني عالمي، وازدادت شهرته بعد ارتباطه بعارضة الأزياء الشابة ذات الأصول اللبنانية جيجي حديد ليشكلا معًا ثنائيًا مميزًا وجذابًا.

2017_7_15_14_19_50_37
 

زين كشف مؤخرًا عن تخليه عن الدين الإسلامى الأمر الذى أثار جدلاً واسعًا وعدم إيمانه بأى من عقائد الإسلام وامتناعه عن أداء الصلوات الخمسة وما بين مؤيد ومعارض، وتباينت ردود فعل معجبي زين مالك على قراره، فقد هاجمه البعض أشاد به آخرون واعتبروه قرارًا شجاعًا.

فى السطور التالية نرصد أهم المعلومات عن المطرب البريطانى زين مالك:

1-رفض في X Factor

ظهر زين مالك لأول مرة كمتسابق في برنامج "X Factor" عام 2009، وتم رفضه، ولم يكمل البرنامج، حيث بدا في غاية التوتر، وعلى الرغم من ذلك أعاد المحاولة عام 2010، وبالفعل حقق نجاحًا كبيرًا وشهرة واسعة من خلال البرنامج.

2- نشأته

والده من أصل باكستاني، واسمه ياسر جواد مالك، أما أمه فهى تريشا مالك وهى أيرلندية الأصل، وبعد زواجها من والد مالك أعلنت إسلامها.

Zayn-malik-1
 

3- مدمن مخدرات

زين مالك هو مدمن  المخدرات، وكان له فيديو وهو يدخن المخدرات كما أنه يدخن بكثرة وقد حاول الفنان زين مالك التوقف عن هذه العادة السيئة ولكنه لم يستطع التوقف عنها.

4- يعشق الوشم

زين محب لرسم الوشم على أماكن كثيرة من جسمه ويرسم وشوم يصل عددها لحوالي 34 وشم، وأكثر الوشوم تميزًا على جسده هو وشم الميكروفون.

zayn-malik2
 

5- ارتباطه بالفنانة الإنجليزية بارى إدوارد

ارتبط بالفنانة الإنجليزية بارى إدوارد عام 2013 حيث قام بإهدائها خاتم خطوبة ثمنه تجاوز الثلاثين ألف يورو، ولكن مع الأسف لم تستمر هذه العلاقة ولم يتزوج منها.

6- ألبوماته

أطلق مالك مع فرقته عددًا من الألبومات أهمها "مستيقظين طوال الليل" (بالإنجليزية: Up All Night) في سنة (2011) و"خذني للديار" (بالإنجليزية: Take Me Home) في (2012) وذكريات منتصف الليل (بالإنجليزية: Midnight Memories) في (2013) وأخيرًا "أربعة" (بالإنجليزية: Four) في سنة (2014) وأصدر أغنيته الفردية الأولى "حديث سري" (بالإنجليزية:PILLOWTALK) في يناير 2016 والذي احتلت المرتبة الأولى في سباق الأغاني البريطاني

 

7- الجوائز

حصل على أهم جوائز الموسيقى منها جائزة الموسيقى الأمريكية (AMA) لأفضل فنان صاعد للسنة وجوائز بيلبورد الموسيقية (BbMA) لأفضل فنان صاعد وجوائز إم تي في الأغاني المصورة (VMA

جيجي-حديد-وزين-مالك
 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة