خالد صلاح

"مقاطعة السياحة التركية".. هاشتاج يتصدر تويتر

الإثنين، 19 نوفمبر 2018 05:22 ص
"مقاطعة السياحة التركية".. هاشتاج يتصدر تويتر رجب طيب أردوغان
كتب إسلام جمال
إضافة تعليق

دشن رواد موقع "تويتر" هاشتاج بعنوان "مقاطعة السياحة التركية"، واحتل المرتبة الثانية من حيث الصدارة، على قائمة الأكثر تداولاً فى موقع التدوينات القصيرة.

هاشتاج مقاطعة السياحة التركية فى صدارة تويتر
هاشتاج مقاطعة السياحة التركية فى صدارة تويتر

 

وطالب المغردون العرب عبر الهاشتاج، بضرورة مقاطعة الرحلات السياحية إلى تركيا، لا سيما غالبية السائحين المتجهين إلى تركيا أغلبهم من العرب ودول الخليج.

محمد الكوارى
محمد الكوارى

 

وطالب المستخدمون، استبدال المقاصد السياحية التركية، بالمقاصد السياحية فى الدول العربية، مثل مصر والإمارات وتونس والمغرب، للمساهمة فى تنشيط حركة السياحة فى هذه الدول، بدلاً من ذهاب هذه الأموال لتركيا.

عبد الله البندر
عبد الله البندر

 

فهد بن سيف
فهد بن سيف

 


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري

تركيا وقناة الشروق

هذه القناه عباره عن كلب مسعور لمت كل الاخوان الهاربين من مصر على كل كلب فلوس وانشكح و فرح بيهم السلطان العثماني وسمح لهم بسب وشتائم لم نعهدها او نسمعها من قبل لاكبر الدول العربيه ومهبط الانبياء مصر والسعوديه معتز مطر - زوبع - هشام عبد الله الخائن - محمد ناصر وكثير من الاخوان ابشع الفاظ الكيان الصهيوني نفسه لم يستطيع ان يسب البلاد العربيه لا الصغيره ولا الكبير ايام حرب اكتوبر مثل ما بيشتم السلطان العثماني الوطن العربي الان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة