أكرم القصاص - علا الشافعي

وزيرة الهجرة تؤكد صرف مستحقات الصيدلى ضحية حادث السعودية بالكامل

الأحد، 18 نوفمبر 2018 12:45 م
وزيرة الهجرة تؤكد صرف مستحقات الصيدلى ضحية حادث السعودية بالكامل السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج
كتب ــ محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، إن نقابة الصيادلة تواصلت مع المؤسسة التي كان يعمل بها الصيدلي أحمد طه، الذى استشهد فى السعودية، فى حادث اعتداء، ووعدت بصرف مستحقاته بالكامل، إضافة إلى صرف تعويضات مالية، لأنه قتل أثناء تأدية عمله.
 
وأوضحت الوزيرة، أن وكيل نقابة الصيادلة أجرى زيارة ثانية لأسرته، وحصل على توكيلات منهم لصرف المستحقات المالية له من المؤسسة التي كان يعمل بها.
 
وأكدت أن الدكتور محيى الدين عبيد، نقيب الصيادلة، ورئيس اتحاد الصيادلة العرب، تحرك على الفور وتواصل مع الخارجية والسفير المصري بالمملكة العربية السعودية والمهندس ياسر الجوهرجي الرئيس التنفيذي لمجموعة النهدي بالسعودية الذي يعمل بها الشهيد.
 
وكلف نقيب عام الصيادلة وفدا من أعضاء مجلس النقابة باستقبال الرئيس التنفيذي لمجموعة النهدي الذي جاء مصر لتقديم واجب العزاء للأسرة، مطالبا بسرعة الانتهاء من إجراءات عودة جثمان الشهيد الدكتور أحمد طه قبل أي شيء، وتشكيل هيئة دفاع من محامين الشركة والاستعانة بمجموعة أخري سعودية بالإضافة إلى تكليف أحد أكبر المحامين المصريين لمتابعة سير إجراءات التقاضي.
 
كما تواصل النقيب مع جموع صيادلة مصر العاملين بمؤسسة النهدي، خاصة أن الصيادلة  المصريين هم شريك أساسي في نجاح الشركة، ونقل لهم حرص الشركة علي مراعاتهم صحيًا وعلميًا وماليًا.
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صيدلي أحمد

انا لله وانا اليه راجعون

انا لله وانا اليه راجعون رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته وتقبله من الشهدا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة