معاون أجيري :المنتخب الأوليمبى منظم ..وناصر ماهر لاعب مهاري

الأحد، 18 نوفمبر 2018 08:35 م
معاون أجيري :المنتخب الأوليمبى منظم ..وناصر ماهر لاعب مهاري المنتخب الاوليمبي
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال تيتو جارسيا المدرب العام لمنتخب مصر إن المنتخب الأولمبى لعب الـ30 دقيقة الأولى من ودية تونس المقامة حاليا على ملعب السلام بشكل جيد ولكنه فقد بعد ذلك السيطرة والإستحواذ على منطقة وسط الملعب.
 
تحدث جارسيا فى تصريحات لـ قناة اون سبورت  عن أداء اللاعبين في المباريات تحت قيادة المكسيكي خافيير أجيري مؤكدا أن الجهاز الفنى للفراعنة يحاول إعداد صف جديد من اللاعبين وتفادي الأخطاء التي يقع فيها".
 
وطمئن المدرب العام لمنتخب مصر الجماهير على مستقبل الهجوم خصوصا بعد الانتقادات التى لاحقت هذا المركز فى الفترة الأخيرة قائلا :" لدينا أربع لاعبين مهمين فى هذا المركز أمثال صلاح محسن وناصر ماهر ورمضان صبحى"، مضيفا أن مركز رأس الحربة يحتاج لمزيد من العمل والجهد لتطويره.
 
تابع جارسيا أن أجيرى المدير الفنى للفراعنة لديه الحنكة لتغيير الاسلوب في  أى وقت والمزج بين الدفاع والهجوم خلال المباراة، مشيرا إلى أن استراتيجية المكسيكى تعتمد على اختيار اللاعبين الصغار".
 
وتحدث جارسيا عن إمكانية انضمام لاعبى المنتخب الأولمبى للمنتخب الأول فى الفترة المقبلة قائلا :"  نتابع كل اللاعبين فى المنتخب الأولمبى وفى الدوري المصرى عموما ولكنن لا بد أن تتاح لنا الفرصة لرؤيتهم ومعرفة مدى إمكانياتهم".









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة