قارئ يشكو استغلال المحلات للأرصفة بشارع مصر والسودان فى حدائق القبة

الأحد، 18 نوفمبر 2018 07:00 ص
قارئ يشكو استغلال المحلات للأرصفة بشارع مصر والسودان فى حدائق القبة أصحاب المحلات بشارع مصر والسودان يستغلون الارصفة
كتب: أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشد قارئ، الأجهزة التنفيذية بحى حدائق القبة، بالتعاون مع شرطة المرافق، العمل على منع الباعة وأصحاب المحلات من وضع بضاعتهم على الأرصفة بشارع السودان، لتسهيل حركة المواطنين وخاصة كبار السن على الرصيف وعدم السير لنهر الطريق حفاظًا على أرواحهم ومنعًا للحوادث، موضحا أن احتلال الأرصفة وقيام المحلات باستغلالها لعرض منتجاتهم وبضائعهم، وكذلك عدم التزام ركن السيارت يدفع المواطنين للسير فى نهر الطريق.

 

وقال القارئ، "شارع مصر والسودان المحلات منتشرة على الأرصفة والباعة يمنعونا من المشى عليه كأن عندهم أسرار بأن هذا الرصيف ملك لهم وليس للمشاه، علما بأننى كبير فى السن 72 عاما وقام بدفعى أحد الباعة من على الرصيف بيده، كما توجد سيارتان متوازيتان مع الرصيف ومن الصعب أن أمشى فى وسط الشارع، رجاء أن يوجد مكان يمشى فيه كبار السن".  

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حاتم الشاذلي

حدائق القبة العشوائية

بفضل محلياتها وشرطتها تحولت حدائق القبة الراقية الي عشوائية: - أرصفة محتلة بالكامل - انتظار سيارات في وسط الشارع - تكاتك بدون عدد وفي أي إتجاه - لا يوجد تواجد أمني إلا في الميدان وهي حدايق القبة شارعين مصر والسودان والدويدار اللي الكلام السابق عليهم أما الشوارع الداخلية.....إنسى

عدد الردود 0

بواسطة:

H

أغيثووووووونا

نداااااااااااااااااء عاااااااااااااجل إلى السيد محافظ القاهره .... بالله عليكم أغيثونا (( شارع مصر و السودان )) الشريان الرئيسى و الوحيد في حى حدائق القبه الآن هو مرتع لكل مخالف للقانون من إشغالات - ألعاب ناريه تهدد حياة الأبرياء - تكاتك - مقاهى و كافيهات تأوى الساقطات و فتيات الليل - ألعاب ناريه خطرة جدآ جدآ أمام ستوديوهات تصوير الأفراح ( ستوديو هيلتون ) في هذا الشارع الذى هو أحد أهم أسباب الأزمه المروريه في ش مصر و السودان . هذا بخلاف مضايقه المارة و إشغالات الجراجات و البلطجيه و أصحاب السوابق و الخارجين عن القانون و جمييييييييييييييييع أصحاب المحلات التجاريه بإستثناء محلات معدوده على أصابع اليد الواحده .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة