حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 18/11/2018 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى

الأحد، 18 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 18/11/2018 على الصعيد المهنى العاطفى والصحى الأبراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لكل الأبراج، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أى قرار.

 

حظك اليوم الأحد 18/11/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. مرحلة ممتعة فى حياتك

يقدم اليوم السابع لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 18/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج المائية، ومن أهم صفاته الجاذبية والرومانسية، ومن أبرز مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا.

 الأميرة ديانا
الأميرة ديانا

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

بسبب التغيير فى حركة الكواكب، تسللت طاقة جديدة فى برجك تجعلك تشعر بالحيوية، وترغب فى القيام بالمزيد من العمل وأنت تشعر بالسعادة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

أنت فى مرحلة ممتعة فى حياتك العاطفية، فقد بدأت للتو فى علاقة جديدة ويجب أن تبحث عن طرق لتقويتها أكثر من ذلك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

ابحث عن شركاء يرغبون فى مشاركتك اتباع بعض العادات الغذائية الصحية، وحذار من أولئك الذين يطلبوا منك تحقيق مخالفة ذلك دون الاهتمام بوزنك وصحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

أنت تسير فى طريق النجاح، ولكن مثلما تفعل دائمًا لا ترتكب خطأ عندما يتعلق الأمر باتخاذ التحذيرات اللازمة، والتحرك عبر مسار الحياة بقوة ونشاط.

 

حظك اليوم الأحد 18/11/2018 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حدد أولوياتك

يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 18/11/2018، على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج الأسد بالسيطرة وقوة الشخصية مما يجعله شخصا قويا فى العمل وحياته اليومية، ويتميز مواليد هذا البرج بأنهم يهتمون دائمًا بالسعى فى العمل، وهو من مواليد الأبراج النارية، ومن أبرز مشاهير برج الأسد سمية الألفى.

سمية الألفى
سمية الألفى

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

عليك أن تولي اهتمامًا خاصًا لعملك اليوم لأن رؤسائك سيراقبوا تقدمك عن كثب، سوف يعجبهم تفانيكم وقدراتك القيادية القوية

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

فى كل مكان تذهب إليه هناك بعض الأشياء أو غيرها لتذكيرك بالأيام الماضية فى الفترة الأولى لارتباطك بحبيبك، يمكن أن نتوقع قضاء يوم رومانسى معه.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

تحتاج إلى تنظيم العادات الصحية الخاصة بك وإلا فإن إهمالك سيأتى بنتيجة عكسية واالإضرار بصحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

مزاجك المعتدل سيحدد أفكار وأفعالك اليوم، ولن يكون هناك شيء قادر على إزعاجك، وتؤدى عملك بهدوء ونشاظ ملحوظان.

 

حظك اليوم الأحد 18/11/2018 برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حالتك الصحية لا تقلق

يقدم اليوم السابع لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 18/11/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو من الأبراج المائية، ومن أهم صفاته الحرص دائمًا على القيام بأعمال جديدة ومختلفة وغير تقاليدية ومن مشاهير برج الثور ديفيد بيكهام.

 ديفيد بيكهام.
ديفيد بيكهام

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

كل ما تريده فى حياتك المهنية سيأتى اليوم، سواء كانت الشهرة أو القوة أو المال أو الاستقرار، فأنت فى وضع مثالى للحصول على كل شيء الآن.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

قد يحدث سوء الفهم فى علاقتك اليوم، ربما تصرفت بنية حسنة، ولكنك أخفقت فى مراعاة جميع الآثار المترتبة على أفعالك للآخرين.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

المسائل الصحية هى مصدر قلق كبير بالنسبة لك الآن، لكن اسمح لحدسك أن يرشدك لتحديد ما هو أفضل فى روتين اللياقة البدنية الخاص بك،ولا تقلق على صحتك، ولكن عليك أن تكون حذرًا من نظامك الغذائى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن يبذل كل جهد فى حل قضية مركزية تهيمن على حياته الآن، هناك احتمالات كبيرة بأنه سينسحب من التزاماته الاجتماعية وحتى المالية للاهتمام بها.

 

حظك اليوم الأحد 18/11/2018 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تشعر بالغضب

يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 18/11/2018، على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج الجوزاء بالتخطيط والتنظيم والذكاء والترتيب فى حياته سواء فى العمل أو الشخصية وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ومن أبرز مشاهير برج الجوزاء وفاء عامر.

وفاء عامر
وفاء عامر

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

يجب عليك تغيير خطة عملك قبل ارتكاب أى خطأ لا يمكن التراجع عنه، يبدو أن الحالة المالية والنفقات متوازنة بشكل جيد.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

قد يفاجئك شريك حياتك بمطالب وأوهام غريبة الآن، الوقت مناسب للتجربة والمغامرة رغم أنك شخص جاد بوجه عام فيما يتعلق بعلاقاتك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

كنت تشعر بالغضب والمرض مما أدى لإصابتك بمشاكل فى المعدة والقولون، وادرك أن الأكل العشوائى هو أصل كل المشاكل الجسدية التى تؤدى إلى هذا الشعور بالإجهاد الذهنى والبدنى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

قد تتلقى مفاجأة وتحدث لك أشياء مفرحة لتحقيق جزء كبير من أحلامك التى كنت ترغب فى تحقيقها، ولكن ذلك لا يمنع تعرضك لبعض المشكلات والتوتر فى مسيرتك، وعليك أن تتعامل مع الأمور بهدوء تام حتى تتمكن من التفكير واتخاذ القرارات الصحيحة، ولا تدع العصبية تتغلب عليك أثناء حدوث هذه المشكلات.

 

حظك اليوم الأحد 18/11/2018 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. الحيرة تسيطر على تفكيرك

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأحد لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الرومانسية والخيال الثرى، والقدرة على تحمل المسئولية فى المواقف الصعبة، بينما يعتبر التقلب والمزاجية والتسلط أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الدلو سعاد حسنى.


سعاد حسنى

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

علاقتك بزملاء العمل تتحسن كثيرًا اليوم، وهو ما يعود بالفائدة على طريقة إنجازك للمهام المكلف بها فى الوقت المحدد، لا تتكاسل عن تقديم الأفكار المبدعة والمختلفة اليوم لرئيسك المباشر، وعند منتصف اليوم تجنب الضغوط العصبية التى تتعرض لها.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

علاقتك بالشريك تتحسن، وتحافظ على الصراحة والوضوح اللذان اتفقتما عليه منذ بداية العلاقة، وعند المساء تلتقيا سويًا فى الهواء الطلق للتحدث عن مستقبل علاقتكما فى الشهور القادمة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

تتعرض لوعكة صحية عند المساء، ويطلب منك الطبيب الراحة التامة، لا تسرف فى تناول الوجبات السريعة عند منتصف اليوم، وركز على السلطة الخضراء، والعصائر الطازجة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

ضع ممارسة الرياضة على رأس قائمة أولوياتك اليوم، وترتب لممارسة رياضة جديدة مع صديق مقرب، لا تفرط فى حقوقك عند التعامل مع الآخرين، والحيرة تصيبك عند التفكير فى قرارات عديدة.

 

حظك اليوم الأحد 18/11/2018 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تقلب فى حالتك المزاجية

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأحد لمواليد برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج المائية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات مثل الرومانسية والتفكير الخيالى والحس الفنى الراقى، بينما يعتبر تقلب المزاج، والهروب من مواجهة المشكلات فى الواقع ابرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحوت.


أحمد السقا

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

لديك طاقة كبيرة لتحقيق أهداف جديدة فى عملك، ويساعدك فى ذلك زملائكن وتنل تشجيع أفراد أسرتك فلا تفرط فى الفرص التى تأتيك منذ فترة طويلة.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

تقف فى منطقة وسط بين استكمال طريق علاقتك العاطفية الحالية، وبين إخبار الشريك بأنك تريد الانفصال بسبب الخلافات الأخيرة التى حدثت بينكما، ينصحك المقربون  بإتاحة الفرصة له مرة ثانية من أجل استكمال العلاقة، وتستقر على انك تحتاج للوقت من أجل الاختيار الصحيح.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

حالتك الصحية على ما يرام، ولا تفكر فى تغيير النمط الغذائى الذى تتبعه منذ فترة طويلة، ربما تفتقد للهدوء العصبى، وتبحث عن التأمل فى الطبيعة، ولديك عند المساء فرصة كبيرة فى الحصول على ذلك بصحبة أصدقاء مقربين.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة

تنتظر فرصة جيدة للسفر إلى الخارج وبداية الاستثمار الخاص بك، عند المساء لا تستسلم للأحزان، وأحرص على قضاء وقتك بشكل مختلف بصحبة العائلة والمقربين لك منهم، نفقاتك تتزايد وتحاول الترشيد خلال الفترة المقبلة.

 

حظك اليوم الأحد 18/11/2018 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تعبر عن مشاعرك لأحدهم

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم الأحد لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى  والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج النارية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها الشجاعة والإرادة القوية، والقدرة على تحمل المسئولية فى الأوقات الصعبة، بينما يعتبر التوتر والإنفعال والعصبية أبزر العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الحمل سعد سمير.


سعد سمير

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تدرك التحديات الهامة التى تقابلك فى عملك اليوم، وتبحث عن طرق مختلفة لتطوير مهاراتك خلال الفترة القادمة، يخبرك مديرك فى العمل اليوم ترشيحك للسفر للخارج فلا ترفض دون دراسة الامر جيدًا.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

أنت شخص رومانسى وتقع فى الحب بسرعة، وهو ما عليك التغلب عليه اليوم بإرادتك، الحظ لا يحالفك اليوم إذا عبرت لأحدهم عن مشاعرك فأنتظر حتى تتأكد من حقيقتها.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

أنت مهمل فى صحتك فى الفترة الأخيرة، وعليك الانتباه لذلك، ربما تحتاج لمزيد من التركيز فى حالتك الصحية، وخاصة الاهتمام بجانب التغذية الذى سيؤثر عليك فى المستقبل، لا تسرف فى تناول الوجبات السريعة واستبدلها بالأطعمة الصحية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

رغبتك تتزايد اليوم تجاه الحصول على فرص أكثر فى مجال عملك، عليك بالاجتهاد وعدم النظر لتجارب الماضى الفاشلة، لا تتحدث أكثر مما تفعل، وركز فى الفترة القادمة على  وضع الخطط وتحقيقها.

 

حظك اليوم الأحد 18/11/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فترة من الأحداث السعيدة

يقدم اليوم السابع لمواليد برج العذراء حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتسم مواليد برج العذراء بالتفكير الواقعى المحدد والميل الى الاستقرار والهدوء، وهو من مواليد الأبراج الترابية، كما يعتبر برود المشاعر من أبرز عيوب هذه الشخصية، ومن مشاهير هذا البرج الفنان كاظم الساهر.

كاظم الساهر
كاظم الساهر

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

لإعتمادك على التفكير الواقعى المحدد، يتطلب منك هذه الفترة تحديد أولوياتك والعمل على ما يطلب منك إنجازه، كما ينصحك الفلك بضرورة إتباع تعليمات رئيسك فى العمل والتعامل مع خبرته ومساعدته.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

تقدم هذه الفترة على علاقة عاطفية جديدة، كما أنك ستخبر شريك الحياة بإعجابك به والتصريح بمشاعرك بوضوح، وينصحك الفلك بضرورة الاستمتاع بذلك والإبتعاد عن التفكير فى الخبرات السيئة السابقة.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

تتعرض لبعض التعب والإرهاق نتيجة للعمل المستمر خلال اليوم، كما ينصحك الفلك بضرورة إتباع نظام غذائى مفيد وصحى يمدك بالطاقة اللازمة لنشاطك اليومى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

تعيش فترة من التطورات السعيدة والمبشرة على جميع الأصعدة وبداية مرحلة عاطفية جديدة تمدك بالدعم المطلوب فى جميع جوانب حياتك، مما يزيد من ثقتك وتطورك.

 

حظك اليوم الأحد 18/11/2018 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحتاج إلى الثقة والدعم

يقدم اليوم السابع لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتميز مواليد برج القوس بقوة الشخصية وحس رومانسى، ويعد الغرور والعصبية المفرطة أبرز عيوب هذه الشخصية، وهو من مواليد الأبراج النارية، ومن مشاهير هذا البرج الفنان محمد فؤاد.

محمد فؤاد
محمد فؤاد

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

ينصحك الفلك بضرورة التطوير والإبداع فى مجال عملك، لكى تتمكن من إنجاز مهامك بشكل أسرع، كما ينصحك بضرورة الإهتمام  بالأخطاء السابقة حتى لا تتسبب لك فى المشكلات.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

لا بد من التعامل مع شريك الحياة بوضوح وصراحة حتى تتجنب إفتعال المشكلات الناتجة عن سوء الفهم بينكما، وضرورة التعبير عن مشاعرك واحتياجاتك بوضوح.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

تتمتع بحاله صحية جيدة، ولكنك تحتاج إلى المواظبة على ممارسة الرياضة، لكى تتجنب الزيادة فى الوزن.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة

تحتاج إلى الشجاعة اللازمة لخوض التجارب الجديدة، والإبتعاد عن التفكير فى الإفتراضات السيئة، كما أنك بحاجة إلى الثقة والدعم من الآخرين.

 

حظك اليوم الأحد 18/11/2018 برج العقرب على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحقق إنجازات

يتسم مواليد برج العقرب بالذكاء الشديد والقدرة على التخطيط للوصول إلى ما يريد فى سرية وغموض تام، وهو من مواليد الأبراج الهوائية التى تتمتع بحس عاطفى، ويقدم اليوم السابع لمواليد برج العقرب حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن مشاهير هذا البرج الفنان أحمد حلمى.

أحمد حلمى
أحمد حلمى

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

تحقق النجاحات الصغيرة فى مجال عملك، مما يجعلك قادرًا على إتخاذ الخطوات المهمة فى مجالك والحصول على إعجاب رؤسائك فى العمل.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

تتمتع بشعور عاطفى ناحية أحد زملائك فى العمل، ولكنك تتعامل بسرية لكى تستطيع التحقق من ذلك والشجاعة للإعتراف والتصريح بمشاعرك.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

تتعرض لبعض الوعكات الصحية البسيطة نتيجة للمجهود المستمر والتغير فى تقلبات الطقس، ولكن ينصحك الفلك بضرورة الإهتمام بصحتك أكثر من ذلك حتى لا تتعرض للمشكلات الصحية فيما بعد فكن حذرًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

سوف تحقق الكثير من الإنجازات والتطور فى حياتك، مما يكسبك ثقة والقدرة على البداية فى مسار طموحك الجديد.

 

حظك اليوم الأحد 18/11/2018 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تتغلب على مخاوفك اليوم

يقدم اليوم السابع حظك اليوم الأحد برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الترابية التى يشترك مواليدها فى بعض الصفات منها التفكير الواقعى والتركيز فى تفاصيل الأشياء، بينما تعتبر العصبية والغرور والتسلط فى احيان كثيرة أبرز العيوب الشخصية، ومن مشاهير برج الجدى إلهام شاهين.

إلهام شاهين

برج الجدى على الصعيد المهنى

لا تلتفت للآراء السلبية التى تحيط بك فى بيئة عملك، وركز على تحقيق أهدافك اليوم، ربما تحتاج لمزيد من الدعم ولكنك ستجده بين أصدقائك وأفراد أسرتك، وهو ما يحفزك نحو التقدم خلال الفترة المقبلة.

برج الجدى على الصعيد العاطفى

أنت شخصية واقعية لا تتأثر بالاحاديث الرومانسية بل تنتظر أفعالا جادة من الشريك، عليك البحث عن شريك مناسب لصفاتك الشخصية خلال الأيام المقبلة.

برج الجدى على الصعيد الصحى

أنت بصحة جيدة اليوم ولا تشتكى من أى متاعب وعليك التغلب على تكاسلك عن ممارسة التمارين الرياضية، ربما تحتاج لاتباع نظام غذائى صحى مناسب لطبيعة جسمك فاستعين بمتخصص للاختيار المناسب.

توقعات الفلك لمواليد برج الجدى

تزداد حماستك اليوم وتتخلص من مخاوفك حيال التجارب الجديدة، أنت شخصية تركز فى التفاصيل فلا تدعها تفسد عليك حلاوة اللحظات السعيدة.

 

حظك اليوم الأحد 18/11/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى تحقق اليوم نجاحات مميزة

يقدم اليوم السابع لمواليد برج الميزان حظك اليوم الأحد وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، يتسم مواليد برج الميزان بالرومانسية والحس العاطفى، كما يتسم بتقلب الحالة المزاجية ويعد هذا من أبرز عيوب مواليد هذا البرج، هو من مواليد الأبراج الهوائية، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة بلقيس.

الفنانة بلقيس
الفنانة بلقيس

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

قد تتعرض للعديد من فرص العمل الجديدة والشيقة، ولكن عليك الاختيار والشجاعة فى التقدم للعمل والحديث مع الآخرين حتى تنال إعجابهم وتقديرهم لعملك وخبرتك المميزة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

تحتاج للحديث والمناقشة مع شريك الحياة بوضوح وثقة حتى تتمكن من أن تنال إعجابها، وينصحك الفلك بألا تكون مندفعا حتى لا تخسر ود ومحبة شريك الحياة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

تتمتع بحالة صحية جيدة، كما عليك ضرورة الحفاظ عليها والاستمرار فى متابعة نظام غذائى مفيد وصحى وممارسة الرياضة، ومتابعة الطبيب عند ظهور أى أعراض مرضية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

سوف تحصد نتيجة عملك وتطورك فى الفترة السابقة مما يعود عليك بالخبرة المميزة وعائد مادى مربح، وتعيش فترة من الاستقرار والهدوء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة