المُرشحون للرحيل والانضمام للأهلي فى الشتاء والصيف.. القائمة الأفريقية تكتب نهاية احمد الشيخ.. أزمة التجديد تُطيح بمؤمن زكريا.. باسم وأكرم ورحيل خارج جدران القلعة الحمراء.. ومفاوضات لضم "الشحات ومحمود ومتولي"

الأحد، 18 نوفمبر 2018 06:19 م
المُرشحون للرحيل والانضمام للأهلي فى الشتاء والصيف.. القائمة الأفريقية تكتب نهاية احمد الشيخ.. أزمة التجديد تُطيح بمؤمن زكريا.. باسم وأكرم ورحيل خارج جدران القلعة الحمراء.. ومفاوضات لضم "الشحات ومحمود ومتولي" فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، كثر الحديث في النادي الاهلي عن اللاعبين المُرشحين للرحيل عن القلعة الحمراء خاصة بعد خسارة بطولة دوري ابطال أفريقيا كما تحدث البعض عن الصفقات المُنتظر إبرامها في الشتاء لتدعيم الفريق ، ويرصد "اليوم السابع" بورصة اللاعبين المُرشحين للرحيل عن النادي والصفقات المُرشحة للنادي، وإلى التفاصيل:

أولاً..المُرشحون للرحيل

1_احمد الشيخ

بات أحمد الشيخ واحداً من أكثر اللاعبين المُرشحة للرحيل عن الأهلي في يناير المقبل خاصة بعدما رفض الجهاز الفني للفريق بقيادة كارتيرون قيده في القائمة الأفريقية التى تم إرسالها للاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" منذ أيام.

ولم يُشارك أحمد الشيخ مع الاهلي طوال الفترة الماضية إلا على فترات قليلة للغاية بشكل جعل اللاعب مُرشح بقوة للرحيل .

2_مؤمن زكريا

رغم أنه كان أحد نجوم الأهلي في مواسم ماضية إلا أن عدم التجديد له ثم استبعاده من القائمة الافريقية جعل رحيل مؤمن زكريا عن الاهلي في الشتاء أو الصيف المقبل على أقصى تقدير أمراً شبه مؤكداً في ظل توتر العلاقة بين اللاعب وإدارة النادي.

وشهدت الأيام الماضية استبعاد تام لمؤمن زكريا الامر الذى جعل اللاعب يفكر وربما يُقرر الرحيل عن النادي للهروب من هذا الوضع السيئ.

3_باسم ورحيل وأكرم

قائمة اللاعبين المُرشحين لرحيل عن الاهلي شهدت الثلاثي أكرم توفيق ، باسم علي و صبرى رحيل خاصة في ظل حالة التجاهل لهذا الثلاثي وعدم مشاركته في المباريات أو بسبب الهجوم على بعضهم كما هو الحال مع صبرى رحيل الذى يتعرض لهجوم شرس من الجماهير والإعلام.

ثانياً ..المُرشحون لارتداء قميص الأهلي

1_محمد محمود

اقترب مسئولو النادي الأهلي من التعاقد مع محمد محمود لاعب وسط دجلة الشاب والمنضم حديثا لصفوف المنتخب الوطنى، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد المفاوضات المُكثفة التى تمت خلال الفترة الماضية بين اللاعب وإدارة الأهلي وكذلك بين مسئولو الأخير وبين نادي دجلة حدث تقارب واضح في وجهات النظر بين جميع الأطراف.

2_حسين الشحات

كثّف مسئولو النادي الاهلي مفاوضاتهم خلال الأيام الماضية مع حسين الشحات نجم نادي العين الاماراتي تمهيداً لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية أو الصيف المقبل على أقصى تقدير.

ويضع مسئولو الاهلي حالياً اللمسات الأخيرة على صفقة حسين الشحات الذي يُعد واحداً من أهم اللاعبين المطلوبين في القلعة الحمراء بفضل مستواهم الجيد وقدراتهم الفنية العالية.

3_محمود متولي

في الوقت الذى أعلن فيه مسئولو الإسماعيلي أن محمود متولي مدافع الفريق لن يرحل، إلا أن إدارة الاهلي لم ترفع الراية البيضاء وتواصل مفاوضاتها مع اللاعب للحصول على توقيعه لتدعيم دفاع الأحمر الذي يُعاني خلال الفترة الحالية بشكل واضح  لذا يرغب الأهلي في ضم مدافع الدراويش الذى يُقدم عروض جيدة للغاية مع ناديه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة