"مستشفى الأهلي" بين الخارجين والمصابين الجدد.. تأكد غياب أحمد فتحى عن رحلة الإمارات لمواجهة الوصل.. إسلام محارب يدعم الأحمر بالمهمة العربية.. أجايى يعود منتصف ديسمبر.. وطبيب الفريق يكشف تطورات علاج معلول ونجيب

الأحد، 18 نوفمبر 2018 02:30 م
"مستشفى الأهلي" بين الخارجين والمصابين الجدد.. تأكد غياب أحمد فتحى عن رحلة الإمارات لمواجهة الوصل.. إسلام محارب يدعم الأحمر بالمهمة العربية.. أجايى يعود منتصف ديسمبر.. وطبيب الفريق يكشف تطورات علاج معلول ونجيب على معلول واجاى واسلام محارب واحمد فتحى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

شهد النادى الأهلي على مدار الساعات الماضية العديد من الأحداث الخاصة بفريق الكرة، فى مقدمتها حدوث تطورات في "مستشفى الأهلي" من تأكد غياب وعودة أكثر من لاعب للقائمة التى ستُسافر الإمارات لمواجهة الوصل فى البطولة العربية.

ويسافر الأهلي صباح بعد غد، الثلاثاء، للإمارات لمواجهة الوصل الخميس المقبل فى إياب دور الـ16 لكأس زايد للأندية أبطال العرب، علماً بأن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل 2/2.

 

فى التقرير التالى يلقى "اليوم السابع" الضوء على أهم الأحداث التى شهدها "مستشفى" الأهلي خلال الساعات الماضية وإلى التفاصيل:

 

أحمد فتحى خارج قائمة الوصل

بات أحمد فتحى، ظهير أيمن الفريق، خارج قائمة الفريق لمباراة الوصل ويخضع اللاعب لفحوصات طبية عقب عودة الفريق من الإمارات من أجل الاطمئنان على تطورات برنامج اللاعب التأهيلى، وتحديد موعد إعلان جاهزيته للعودة إلى التدريبات الجماعية.

وأعلن الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلي، أن أحمد فتحى سيغيب عن مواجهة الوصل للإصابة بمزق فى العضلة الأمامية ، موضحاً أن فتحى سيخضع لفحوصات طبية عقب عودة الأهلي من الإمارات الجمعة المقبل لتحديد موقف اللاعب من التدريبات والمباريات المقبلة، حيث سيلعب المارد الأحمر مع المقاولون العرب يوم 27 نوفمبر الجارى فى الدورى الممتاز.

 

وأضاف طبيب الأهلي أن فتحى مازال يؤدى برنامجه التأهيلى للتعافى من الإصابة بمزق فى العضلة الأمامية، ولن يكون لائقًا للتواجد ضمن الحسابات الفنية فى مباراة الوصل المقبلة.

 

عودة إسلام محارب

طبيب الأهلي أكد أن إسلام محارب، لاعب الفريق، سيكون جاهزًا للسفر مع الفريق خلال رحلة الإمارات، موضحاً أن إسلام محارب سيعود للتدريبات الجماعية غدًا، الاثنين، بعد تعافيه من الإصابة.

وأشار خالد محمود إلى أن اللاعب إسلام محارب كان قد تعرض لجذع فى مفصل كاحل القدم فى ودية الفريق أمام شباب الأهلى أمس، السبت، وحصل على راحة من تدريبات الكرة اليوم على أن يكون جاهزًا غدًا للمشاركة فى التدريبات الجماعية.

 

متى يعود أجايى ونجيب ومعلول؟

كشف خالد محمود أن النيجيرى جونيور أجايى سيعود للمشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق منتصف ديسمبر المقبل، ويُنهى اللاعب حالياً برنامجه التأهيلى، على أن يعلن جاهزيته للمشاركة فى تدريبات الفريق الجماعية منتصف الشهر المقبل.

كما أعلن الجهاز الطبى أن التونسى على معلول ظهير الفريق سيكون جاهزاً للعودة بشكل تدريجى للتدريبات الجماعية فى النصف الأخير من شهر ديسمبر.

وأضاف طبيب الأهلي أن اللاعب يؤدى برنامجه التأهيلى بشكل جيد للغاية والأمور تتحسن يومًا بعد يوم، موضحاً أن على معلول يؤدى برنامجًا تأهيليًا فى «الجيم»، وتعقبه تدريبات الجرى فى الملعب بشكل يومى، خاصة بعدما بدأ تدريبات الجرى خلال الأيام الثلاثة الماضية.

على صعيد متصل، أكد طبيب الأهلي أن محمد نجيب، مدافع الفريق الذى أجرى مؤخرًا جراحة غضروف الركبة، سيعود للتدريبات الجماعية فى نهاية الأسبوع الأول من شهر ديسمبر المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة