الطقس مستقر حتى نهاية الأسبوع.. الأرصاد: معتدل على كافة الأنحاء حتى الجمعة.. لا أمطار أو ظواهر جوية سوى الشبورة.. تؤكد: الجو بارد ليلا ودرجات الحرارة الصغرى بالقاهرة تصل 16 درجة.. وننصح بارتداء الملابس الثقيلة

الأحد، 18 نوفمبر 2018 05:00 م
الطقس مستقر حتى نهاية الأسبوع.. الأرصاد: معتدل على كافة الأنحاء حتى الجمعة.. لا أمطار أو ظواهر جوية سوى الشبورة.. تؤكد: الجو بارد ليلا ودرجات الحرارة الصغرى بالقاهرة تصل 16 درجة.. وننصح بارتداء الملابس الثقيلة حالة الطقس - أرشيفية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد حالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية سادت كافة أنحاء الجمهورية على مدار الأسبوع الماضى بسبب الأمطار الغزيرة التى ضربت كافة البلاد، عادت الأجواء مرة أخرى لطبيعتها وسط توقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية باستقرار حالة الجو حتى نهاية الأسبوع .

استقرار بالأحوال الجوية حتى نهاية الأسبوع

ومن جانبه أكد الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، استقرار حالة الطقس بمختلف أنحاء الجمهورية حتى نهاية الأسبوع الجارى .

 

وأكد عبد العال، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، على أنه لا أمطار أو أية ظواهر جوية خلال هذا الأسبوع سوى استمرار الشبورة المائية فى الصباح لذلك على السائقين توخى الحذر وإتباع تعليمات المرور وتجنب السرعات الزائدة .

 

الجو بارد ليلا

وأشار رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى برودة الأجواء ليلا، موضحا أن الطقس بات بارد ليلا على كافة الأنحاء لذلك على المواطنين ارتداء الملابس المناسبة خاصة فى الساعات الأولى من الصباح ومع بداية الليل .

 

وساد اليوم البلاد طقس لطيف على السواحل الشمالية، معتدلا على باقى الأنحاء نهارا بارد ليلا، كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد.

الرياح خفيفة لمعتدلة

وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية، والرياح أغلبها جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة.

 

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط فتكون معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية جنوبية غربية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر فتكون معتدلة، وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية شمالية غربية.

 

طقس غدا الاثنين لطيف بالسواحل الشمالية

أما عن طقس غدا الاثنين فيتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا الإثنين، طقس لطيف على السواحل الشمالية الشرقية، معتدل على باقى الأنحاء نهارا بارد ليلا، كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد.

 

 كما يتوقع الخبراء، أن تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية، والرياح أغلبها جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة.

وبالنسبة لدرجات الحرارة المتوقعة غدا الاثنين بالقاهرة العظمى 25 والصغرى 16، والإسكندرية العظمى 25 والصغرى 14، ومطروح العظمى 25 والصغرى 14، وسوهاج العظمى 26 والصغرى 12 ، وقنا العظمى 27 والصغرى 12، وأسوان العظمى 29 والصغرى 14.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة