خالد صلاح

من دولاب منى زكى.. إكسسوارات اختاريها لخروجات طول السنة

الأحد، 18 نوفمبر 2018 05:00 ص
من دولاب منى زكى.. إكسسوارات اختاريها لخروجات طول السنة منى زكى
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لها طابعها الخاص فى الأدوار التى تقدمها، منذ اللحظات الأولى لظهورها على شاشة التليفزيون واتخذت الفنانة منى زكى طريقًا خاصًا جعلها تتربع على عرش النجومية بين فنانات جيلها، تحتفل اليوم بذكرى ميلادها، وهى مقدمة عدد لا بأس به من أدوار البطولة فى الأفلام، والدراما أيضًا، ولكن على جانب الأناقة والاختيارات المميزة للإطلالات تعتبر منى زكى واحدة من أهم الفنانات اللاتى يلهمن الفتيات من حيث اختيارات الأزياء والإكسسوارات.

منى ذكى (1)
منى زكى 

 

فدائمًا ما تختار منى زكى أزياء تناسبها، وتعبر عن ذوقها الرقيق، بينما تعتبر الإكسسوارات من أقل المكونات التى تحرص على وجودها فى إطلالتها، حيث لا تظهر كثيرًا بإكسسوارات، ولكنها مؤخرًا بدأت تهتم بذلك، وتضمنت إطلالتها بعض الإكسسوارات المتنوعة كالأقراط، والعقود الهاند ميد وهو ما تناسب مع ذوقها أيضًا.

 

ففى ذكرى ميلادها تعرفى على أبرز الإكسسوارات التى ارتدتها منى زكى واختارى منها

منى ذكى (3)
منى زكى 

 

منى ذكى (5)
منى زكى 

 

الأقراط

حرصت الفنانة منى زكى على الظهور بأقراط طويلة فى الفترة الأخيرة، والمتنوعة الأشكال بين المستطيلة والدائرية، ولكن سيطرت الورود والأشكال الطبيعية عليها، أما عندما كانت بقصة شعر قصيرة كانت تختار الأقراط القصيرة، والتى يغلب عليها الطابع الكلاسيكى فى الأشكال.

منى ذكى (2)
منى زكى 

 

منى ذكى (3)
منى زكى 

 

منى ذكى (4)
منى زكى 

 

العقود

أما بالنسبة للعقود فإن الهاند ميد والتصميمات القريبة للفرعونية هى التى تحرص عليها باستمرار، وبالنسبة للسلاسل فإن البساطة والأشكال الصغيرة هى الأقرب لقلبها.

منى ذكى (2)
منى زكى 

 

منى ذكى (6)
منى زكى 

 

النظارات

ظهرت الفنانة منى زكى أكثر من مرة مرتدية نظارات شمية متنوعة بحسب الموضة، ولكن النظارات ذات الإطارات العريضة ومستطيلة الشكل هى الأقرب لاختياراتها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة