أكرم القصاص - علا الشافعي

من السادة لجلود الحيوانات.. "شانيل" تعرض أحدث كوليكشن للحقائب

السبت، 17 نوفمبر 2018 02:00 م
من السادة لجلود الحيوانات.. "شانيل" تعرض أحدث كوليكشن للحقائب حقائب شانيل
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنافس شديد بين العلامات التجارية العالمية، وكبرى بيوت الأزياء والمصممين فى عرض أحدث كوليكشن للأزياء والإكسسوارات فى مثل هذا التوقيت من كل عام، فمنهم من يستغل عروض الموضة العالمية لإبراز تميزه، بينما تتخذ الأسماء الشهيرة طريقها الخاص فى تثبيت أقدامها على عرش الموضة عن طريق تقديم كل ما يريده الجمهور له فى الوقت المناسب.

حقائب (1)
حقائب 

طرحت دار أزياء "شانيل" مؤخرًا أحدث مجموعة للتصميمات الحديثة للحقائب النسائية التى عبرت فيها عن تلبيتها لرغبات وأذواق النساء من عملاء شانيل على مدار سنوات طويلة، وجاءت المجموعة تحمل تفاصيل أنيقة للحقائب، وتجمع بين الأشكال الكلاسيكية وبين أحدث ألوان الموضة.

حقائب (2)
حقائب 
حقائب (4)
حقائب 

واختارت دار الأزياء هذا التوقيت ليتناسب مع بداية فصل الشتاء، وبحث الكثيرات عن الإكسسوارات لاستكمال أناقتهن، وجاءت الأحجام الصغيرة للحقائب هى الأبرز ضمن المجموعة، بالأشكال المستطيلة ذات الحزام الطويل من الجلد أو المعدن، بينما احتوت المجموعة على أشكال مختلفة للحقائب التى تناسب السهرات دون مبالغة فى التفاصيل.

حقائب (2)
حقائب 
حقائب (5)
حقائب 

وفى وضوح تام اختارت دار الأزياء جلود الحيوانات لتكون هى الأبرز ضمن التشكيلة، وذلك تماشيًا مع سيطرة الأزياء المنقوشة، وجلود الحيوانات على موضة ازياء الخريف والشتاء هذا العام، والعام المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة