أكرم القصاص - علا الشافعي

مجلس الأهلي يستكمل اليوم خطة "ثورة تصحيح قطاع الكرة"

السبت، 17 نوفمبر 2018 08:00 ص
مجلس الأهلي يستكمل اليوم خطة "ثورة تصحيح قطاع الكرة" مجلس الاهلي
كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستكمل مجلس إدارة النادي الأهلي اليوم، السبت، اجتماعه لمناقشة التصورات والهيكلة الخاصة بقطاع الكرة بعد الاجتماع المطوّل الذى عقده المجلس أمس الأول ،الخميس، وتم خلاله مناقشة عدة أمور خاصة بالفريق الكروي في ضوء رؤية مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب إنقاذ فريق الكرة بعد خسارة بطولة أفريقيا من الترجي التونسي.

ويتطلع مجلس الأهلي خلال اجتماع الليلة لمواصلة إعادة هيكلة قطاع الكرة بعدما قرر المجلس أول أمس حل لجنة الكرة التى كانت تضم عبد  العزيز عبد الشافي "زيزو" وعلاء عبد الصادق ، كما تم تعيين هيثم عرابي في لجنة التعاقدات بجانب محمد فضل مدير اللجنة لكن هذا القرار تحديداً لم يلق قبول فضل ولا حسام غالي المنسق العام للجنة قطاع الكرة وهو ما دفع الثنائي لتقديم اعتذار عن استكمال دورهما مع النادي .

ويناقش مجلس الاهلي اليوم عدة قرارت مُنتظرة أبرزها تحديد مصير مدرب الأحمال البدنية مايكل ليندمان بعدما ترددت أنباء عن إقالته فيما ذهب البعض الأخر إلى أنه حصل على راحة عدة أيام وسيعود للقاهرة اليوم لاستكمال مشواره مع الفريق .

كما يناقش المجلس انضمام عادل عبد الرحمن المدير الفني لفريق الشباب للجهاز المعاون للفرنسي باتريس كارتيرون حتى يتفرّغ محمد يوسف المدرب العام والقائم بمهام مدير الكرة لإدارة الشئون الكروية فقط وهناك اتجاه لتعيين مدرب لحراس المرمى بدلاً من مصطفى كمال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة