حظك اليوم السبت 17/11/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. أمامك فرصة كبيرة لتحقيق الإنجازات

السبت، 17 نوفمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم السبت 17/11/2018 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. أمامك فرصة كبيرة لتحقيق الإنجازات برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 17/11/2018، على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، يتسم مواليد برج الميزان بالذكاء والعاطفة، ويتميز مواليد هذا البرج بأنهم يستطيعون حل المشكلات الشخصية، كما أن تقلب المزاج يعد من أبرز عيوب مواليد هذا البرج، وهو من مواليد الأبراج الهوائية، ومن أبرز مشاهير برج الميزان ميرنا المهندس.

ميرنا المهندس
ميرنا المهندس

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

قد يتحقق لك ما تحتاجه وتسعى إليه في العمل، استعد لمقابلة عمل شيقة وهامة لك اليوم قد تفتح لك أفاقًا عديدة على الصعيد المهنى، ولكى تحقق ما تريده فى العمل عليك أن تكون شجاع فى حديثك مع الآخرين، والتحدث معهم بلباقة حتى يدعموك، وعليك أن تعرض جميع أعمالك على الآخرين حتى تشتهر بينهم بأعمالك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

لا تكن متسرعا فى قراراتك وحديثك مع الشريك، لأن ذلك سيضعفك أمامه ويؤثر على نظرته لك فى بعض الأمور، قم بالنقاش والحديث البناء معه ولا تكن مندفعًا بسبب أفعاله.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

الصحة بحالة جيدة لدى العديد من مواليد هذا البرج فقم بالحفاظ عليها ولا تتركها حتى تتدهور للأسوء، وإذا لاحظت أنك تعانى من بعض الآلام عليك أن تذهب للطبيب لتناول ما يشفيك، وتعد ممارسة التمارين والألعاب الرياضية والحفاظ على الغذاء الصحى لك من أهم العوامل التى تساعدك على تحسن صحتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

انتهز فرصة العمل وفترة تحقيق الإنجازات والاقتراب لأحلامك فى الفترة التى تعيشها هذه الأيام، واستغل ذلك فى تعزيز وتقوية قدراتك العملية والوصول لمكانة عالية فى مجال عملك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة