الفلك لمولود 18 نوفمبر: تجنب الدخول فى مغامرات

السبت، 17 نوفمبر 2018 11:00 م
الفلك لمولود 18 نوفمبر: تجنب الدخول فى مغامرات حب المغامرة - صورة أرشيفية
كتب محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج العقرب بقوة الإقناع وتحمل المسئولية، كما تجدهم فى الأمام دائماً فهم يتحلون بروح القيادة، ويمكن الاعتماد عليهم فى المواقف الصعبة، ويتسم مواليد هذا البرج بحبهم الشديد للعمل ومن الأشخاص الذين يعملون بجهد، مولود برج العقرب من الشخصيات المحافظة ومحبة للنجاح، ويشتهرون بالشهامة والجدعنة والطيبة، ويعد العقرب من مواليد الأبراج المائية، ولكن هذه الصفات المميزة لبرج العقرب تتواجد فى مواليده بصفات متفاوتة حسب يوم وساعة الميلاد، وهو ما يفسره علم الأرقام الذى يكشف بدقة أكبر صفات مواليد كل يوم.

مغامرة
 
وتقول خبيرة الأبراج عبير فؤاد إن فى علم الأرقام إذا كنت مولودًا فى يوم 18 نوفمبر فإن ذلك يعنى أن لديك قدرة على الإقناع هائلة.. كما أنك موهوب اجتماعيًا ويمكنك أن تتعامل بسهولة مع العالم من حولك. أنت أيضًا معتد بنفسك وتتمتع بروح إصرار تساعدك على الوصول لأهدافك.
 
وتقدم نصيحة لمولود هذا البرج تقول فيها إن هذا الوقت يحمل أجواءً ضاغطة فى أحيان كثيرة.. وإنه بحاجة للبناء من جديد، ويجب أن يتجنب الدخول فى مغامرات، أو أى نوع من المخاطرة، خاصة فى الأمور المالية والعاطفية.. كما أن الصبر ضرورى بالنسبة له حتى آخر العام.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة