اخبار ليفربول اليوم عن طريقة يورجن كلوب فى إدارة نجوم الريدز

السبت، 17 نوفمبر 2018 02:42 م
اخبار ليفربول اليوم عن طريقة يورجن كلوب فى إدارة نجوم الريدز كلوب وأرونولد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ترينت ألكساندر أرنولد، لاعب ليفربول ، عن مدربه الألمانى يورجن كلوب ووصفه المدرب المثالى فى إدارة اللاعبين.

وأجرى الموقع الرسمى لليفربول حواراً مع أرنولد مدافع الريدز وتحدث باستفاضة عن مدربه الذى أصبح يعتمد عليه بشكل أساسى منذ الموسم الماضى على حساب المخضرم ناثلاين كلاين، الظهير الأيمن القادم من ساوثهامبتون، وجاء أبرز ما فى الحوار بالسطور التالية..

إنجازات كبيرة لنجم ليفربول الشاب مع الريدز

أشرف يورجن كلوب مدرب ليفربول على تدرج المدافع الشاب خلال صفوف الناشئين حتى مشاركته مع الفريق الأول فى أكتوبر 2016.

فيما يزيد قليلاً على عامين منذ تلك الليلة الرائعة لألكساندر آرنولد، خريج أكاديمية ليفربول في آنفيلد، شارك فى نهائى دورى أبطال أوروبا، شارك فى كأس العالم، لعب 59 مباراة للريدز، وفى يوم الخميس سجل أول هدف دولى له مع منتخب إنجلترا فى ويمبلى.

ارنولد نجم ليفربول مع كلوب
ارنولد نجم ليفربول مع كلوب

 

كلوب يساهم في تطور لاعبي ليفربول

وأشار آرنولد إلى أن نهج كلوب فى ميلوود يعد عاملاً حاسماً فى تطوره الشخصى، وتطور الفريق قائلا، "إنه يطلب الكثير من لاعبيه وهذا هو السبب فى أنه حقق الكثير من النجاح طوال مسيرته، لقد تعلمنا جميعاً من الأفكار التي جلبها إلى الفريق، أعتقد أنه من خلال العقلية التي صنعها للفريق، تطورنا كثيرًا على مدار السنوات الثلاثة الماضية، وأنا على يقين من أنه يمكننا المضي قدمًا أكثر في السنوات القليلة المقبلة. من الواضح أنه يريد الأفضل من الجميع في فريقه وأنا أحب صدقه. دائمًا ما يكون صريحًا معك وهذا أمر جيد لأنك تعرف إن ما يقوله هو الحقيقة، لذا فأنت تستمع إليه حقًا وتطبقه على نفسك، أعتقد أن الطريقة التى يتبعها مثالية، يعرف متى يكون قاسياً مع شخص ما ومتى يساعدهم فى الأوقات الصعبة، لقد واجهت ذلك عدة مرات وساعدنى على الاستمرار فى التطور".

أرنولد يستهدف التأثير الهجومى مع ليفربول

وصنع آرنولد الهدف الأول لليفربول في المباراة الأخيرة، حيث لعب دور صانع الألعاب أمام فولهام وسجل محمد صلاح، وكان هذا هو ثانى هدف يصنعه خلال الموسم.

وقال اللاعب، "لم يضع لى المدرب أى أهداف محددة لتحقيقها، لكن كمدافع، فى كرة القدم الحديثة تحتاج إلى تسجيل الأهداف وصناعتها، لذا دعنا نقول إن هدفى الشخصى سيكون السعى لتسجيل المزيد من الأهداف وصناعتها وكذلك مساعدة الفريق على الحفاظ على نظافة شباكه أكثر".

أول هدف لأرنولد جاء من ركلة حرة مباشرة خلال مباراة الذهاب في دوري أبطال أوروبا في هوفنهايم في أغسطس 2017، ولديه موهبة في التعامل مع الكرات الثابتة واضحة منذ ذلك الحين، كما صنع هدف من ركنية متقنة لماتيب أمام ساوثهامبتون.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة