أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن دعم زملاءه فى مواجهة إيطاليا

السبت، 17 نوفمبر 2018 11:09 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن دعم زملاءه فى مواجهة إيطاليا كريستيانو رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، أسطورة الكرة البرتغالية ولاعب يوفنتوس الايطالي الحالي، على توجيه الدعم لزملاءه من منتخب برازيل أوروبا خلال مواجهة إيطاليا المقامة حاليا على ملعب "سان سيرو" بالجولة الخامسة من دوري الأمم الأوروبية.

كريستيانو رونالدو فى مباراة البرتغال وايطاليا
كريستيانو رونالدو فى مباراة البرتغال وايطاليا

 

كريستيانو رونالدو يدعم زملاءه ضد ايطاليا

 

الصورة التى نشرها كريستيانو رونالدو
الصورة التى نشرها كريستيانو رونالدو

ونشر كريستيانو رونالدو عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة لاحتفاله برفقة زملائه في المنتخب البرتغالي وذلك تحفيزاً لزملائه خلال المباراة الهامة.

ويستمر غياب كريستيانو رونالدو عن مباريات المنتخب البرتغالي منذ مشاركته فى كأس العالم الماضية، وذلك بدعم من المدرب فرناندو سانتوس الذى قرر إراحته لفترة كبيرة.

وعلف فرناندو سانتوس المدير الفنى للمنتخب البرتغالي عن استمرار غساب رونالدو فى المؤتمر الصحفي قائلا:  "لا يوجد فريق لديه كريستيانو رونالدو، ويمكن القول أنه لا يساعدهم، انه أفضل لاعب فى العالم، الشئ الأهم هو ظهوره دائما الأفضل فى العالم، والتتويج بالكرة الذهبية".

كريستيانو رونالدو يطلب الزواج من جورجينا

 

كريستيانو رونالدو مع صديقته جورجينا
كريستيانو رونالدو مع صديقته جورجينا

فى سياق آخر، طلب البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالى الزواج من صديقته جورجينا رودريجيز عارضة الأزياء الأمريكية.

وأشارت صحيفة "ذا صن"الإنجليزية إلى أن رونالدو طالب الزواج من صديقته جورجينا هذا الأسبوع على هامش الإجازة التى يقضيها نجم يوفنتوس فى العاصمة البريطانية "لندن" خلال فترة التوقف الدولى الحالية، وعدم تواجده مع المنتخب البرتغالى.

وأبدت جورجينا رودريجيز ترحيبها مبدئياً بالزواج من كريستيانو رونالدو وبدأت فعلياً البحث عن فستان الزفاف.

وترتبط جورجينا بعلاقة مع كريستيانو رونالدو منذ عدة سنوات، وأنجب طفلة منها أطلقا عليها اسم ألانا مارتينا، وتبلغ من العمر عامًا واحدًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن جورجينا ظهرت وهي ترتدي خاتمًا جديدًا، يقال إنه خاتم الخطوبة.

وكشف مصدر مقرب من جورجينا قائلاً، "لقد طلب كريستيانو أن يتزوجها، وسيكون هناك حفل زفاف، ومن يعرفون التفاصيل عددهم قليل، كل ما نعرفه الآن هو أن جورجينا تبحث عن فستان الزفاف".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة