أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار يوفنتوس اليوم عن رغبة أسينسيو فى اللعب بجوار رونالدو

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 02:53 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن رغبة أسينسيو فى اللعب بجوار رونالدو أسينسيو ورونالدو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن ماركو أسينسيو يرغب فى الانتقال إلى يوفنتوس للعب بجوار كريستيانو رونالدو زميله السابق فى ريال مدريد.

 

أسينسيو يرغب فى الانتقال إلى يوفنتوس

أسينسيو  يرغب في اللعب بجوار رونالدو في يوفنتوس
أسينسيو يرغب في اللعب بجوار رونالدو في يوفنتوس

وأشارت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية إلى أن أسينسيو يبدى إعجابه بنادى يوفنتوس، وذلك منذ الاستقبال الحافل الذى حظى به رونالدو من الجماهير فى مباراة ريال مدريد ضد اليوفى الموسم الماضى بتورينو ضمن منافسات دورى أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب الإسبانى يرغب فى الانتقال إلى يوفنتوس للعب بجوار كريستيانو رونالدو، وشجعه على تلك الخطوة ألفارو موراتا مهاجم الملكى السابق الذى دافع من قبل عن ألوان البيانكونيرى.

 

يوفنتوس يدرس استعادة فيدال من برشلونة

فيدال قد يعود إلى ناديه السابق يوفنتوس
فيدال قد يعود إلى ناديه السابق يوفنتوس

تدرس إدارة فريق يوفنتوس الإيطالى استعادة التشيلى أرتورو فيدال نجم خط وسط برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ذكرت صحيفة "كورييرى ديلو سبورت"الإيطالية أن مسئولى يوفنتوس يفكرون فى إعادة أرتورو فيدال من جديد إلى البيانكونيرى بالرغم من تقدمه فى العمر، خاصة أنه أحد أبرز اللاعبين المقاتلين فى منطقة خط الوسط بالإضافة إلى خبراته الكبيرة.

وتضع إدارة فريق يوفنتوس الإيطالى خطة لتدعيم صفوف الفريق بصفقات مميزة تضمن له المنافسة بقوة على لقبى الكالتشيو ودورى أبطال أوروبا هذا الموسم.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة اليوفى تفكر فى إعادة أرتورو فيدال من جديد فى ظل الإصابات المتكررة بمركز خط الوسط وآخرها إيمرى كان الذى خضع لعملية جراحية فى الغدة الدرقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة