اخبار بايرن ميونخ اليوم عن تقديم أرسنال عرضا خياليا لضم رودريجيز

السبت، 17 نوفمبر 2018 08:26 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن تقديم أرسنال عرضا خياليا لضم رودريجيز جيمس رودريجيز لاعب بايرن ميونخ
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من الإصابات المتكررة، الذى يتعرض لها نجم بايرن ميونخ الألماني، الدولى الكولومبي جينس رودريجيز، إلا أن العديد من الأندية ما زالت ترغب فى التعاقد معه. 

نجم بايرن ميونخ قد يرحل الصيف المقبل

 

جيمس رودريجيز لاعب بايرن ميونخ
جيمس رودريجيز لاعب بايرن ميونخ

 

وينتهى الموسم الثاني من الإعارة لرودريجيز فى الصيف المقبل حيث سيعود إلى ناديه ريال مدريد الاسباني، ولكنه حتى الآن لم يقرر مستقبله هل سيعود بالفعل إلى الملكي أم سيبقى فى البافاري، أم سينتقل إلى ناد جديد.

ووفقا لما ذكره موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن أرسنال الانجليزي هو آخر المهتمين بالحصول على خدمات رودريجيز، حيث كشف أن النادي اللندني بالفعل قدم له عرضا قيمته 90 مليون يورو للتعاقد معه.

وبخلاف أرسنال، يوجد العديد من الأندية التى ترغب فى التعاقد مع لاعب بايرن ميونخ، أبرزها يوفنتوس من إيطاليا، كذلك ليفربول ومانشستر يونياتد من إنجلترا. 

 

بايرن ميونخ يستهدف ضم 3 لاعبين

 

الثلاثي المرشح للانضمام لبايرن ميونخ
الثلاثي المرشح للانضمام لبايرن ميونخ

 

 

تسعى إدارة نادى بايرن ميونخ الألمانى لتعزيز صفوفها بلاعبين جدد خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد المستوى الهزيل الذى ظهر عليه الفريق البافارى مع بداية الموسم الحالى فى جميع المسابقات.

 

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن رغبة إدارة بايرن ميونخ فى ضم صفقات جديدة للفريق البافارى فى الفترة المقبلة، من أجل تصحيح مسار الفريق بعد النتائج الهزيلة التى حققها خلال الموسم الحالى.

وفقا لصحيفة "tz" الألمانية فإن بايرن ميونخ يخطط للتعاقد مع 3 لاعبين دفعة واحدة وهو أرون رامسى نجم خط وسط أرسنال الذى ينتهى عقده مع الجانرز فى يونيو المقبل، بنجامين بافارد الظهير الايمن لفريق شتوتجارت بالإضافة إلى لوكا جوفيتش مهاجم فريق إينتراخت فرانكفورت وهداف البوندزليجا برصيد 9 أهداف.

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الألمانى برصيد 20 نقطة، بعد مرور 11 جولة من عمر المسابقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة