أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار بايرن ميونخ اليوم عن تخطيط البافارى لضم صفقة ثلاثية

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 11:15 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن تخطيط البافارى لضم صفقة ثلاثية بايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسعى إدارة نادى بايرن ميونخ الألمانى لتعزيز صفوفها بلاعبين جدد خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد المستوى الهزيل الذى ظهر عليه الفريق البافارى مع بداية الموسم الحالى فى جميع المسابقات. 

بايرن ميونخ يستهدف ضم 3 لاعبين جدد
 

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن رغبة إدارة بايرن ميونخ فى ضم صفقات جديدة للفريق البافارى فى الفترة المقبلة، من أجل تصحيح مسار الفريق بعد النتائج الهزيلة التى حققها خلال الموسم الحالى.

وفقا لصحيفة "tz" الألمانية فإن بايرن ميونخ يخطط للتعاقد مع 3 لاعبين دفعة واحدة وهو أرون رامسى نجم خط وسط أرسنال الذى ينتهى عقده مع الجانرز فى يونيو المقبل، بنجامين بافارد الظهير الايمن لفريق شتوتجارت بالإضافة إلى لوكا جوفيتش مهاجم فريق إينتراخت فرانكفورت وهداف البوندزليجا برصيد 9 أهداف.

رامسي، بافارد وجوفيتش
رامسي، بافارد وجوفيتش

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الألمانى برصيد 20 نقطة، بعد مرور 11 جولة من عمر المسابقة.     

رودريجيز لاعب وسط بايرن ميونخرودريجيز لاعب وسط بايرن ميونخ

غياب رودريجيز عن بايرن ميونخ عدة أسابيع للإصابة

تعرض الكولومبى جيمس رودريجيز نجم خط وسط فريق بايرن ميونخ الألمانى لإصابة قوية خلال المرانى الجماعى للبافارى أمس، الأربعاء، فى مقر التدريبات.

وفقاً لما نشره الموقع الرسمى لفريق بايرن ميونخ على الإنترنت، فإن جيمس رودريجيز تعرض لتمزق فى أربطة الركبة اليسرى خلال التدريبات الجماعية للعملاق الألمانى ظهر أمس الأربعاء.

وأشار الموقع الرسمى للبايرن إلى أن جيمس رودريجيز خضع لفحوصات طبية عاجلة بعد إصابته وتأكد غيابه عدة أسابيع من أجل شفائه والعودة من جديد للمشاركة مع البافارى.

 

بايرن ميونخ ينافس مانشستر يونايتد على التعاقد مع زيدان

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن نادى بايرن ميونخ الألمانى يسعى للتعاقد مع الفرنسى زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني السابق، من أجل تولى تدريب الفريق البافارى فى الفترة المقبل خلفا للكرواتى نيكو كوفاتش.

ذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن كارل هاينز رومينيجه رئيس البايرن ومساعديه، يرغبان فى أن يتولى زيدان تدريب الفريق، فى ظل تراجع نتائج البايرن هذا الموسم وتقهقر ترتيبه فى جدول الدوري الألمانى إلى المركز الخامس، بفارق 7 نقاط عن المتصدر بوروسيا دورتموند.

نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخنيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ

وأشارت الصحيفة إلى أن فى حالة نجاح البايرن فى التعاقد مع زيدان، ستكون ضربة موجعة لمانشستر يونايتد، والذى يضع فى حساباته زيدان، فى حالة إقالة البرتغالى جوزيه مورينيو فى الفترة المقبلة.

وكان زيدان قد رحل عن تدريب ريال مدريد بعد نهاية الموسم الماضى، والذى نجح فى قيادة الفريق الملكى للتتويج بلقب دورى ابطال أوروبا 3 مواسم متتالية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة