متاهة المنتخب وعودة كاسياس حديث الصحافة الإسبانية.. صور

السبت، 17 نوفمبر 2018 11:44 ص
متاهة المنتخب وعودة كاسياس حديث الصحافة الإسبانية.. صور غلاف صحيفة ماركا الاسبانية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تزال أصداء الهزيمة التى تعرض لها منتخب إسبانيا أمام كرواتيا بنتيجة 3 – 2 فى المباراة التى جمعتهما أول أمس، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة بمسابقة دورى الأمم الأوروبية، تلقى بظلالها على الصحافة الإسبانية.

وعنونت صحيفة "ماركا" على غلافها قائلة، "المنتخب في متاهة"، وتحدثت الصحيفة أن لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا لم يتمكن من تثبيت التشكيلة الأساسية التى سيخوض على إثرها المباريات، بعدما اعتمد على 27 لاعباً خلال 5 مباريات.

وأضافت الصحيفة أن الحارس دافيد دى خيا وسيرجيو راموس وساؤول هم من يشاركون فقط بصفة أساسية مع منتخب إسبانيا، فيما فشل لويس إنريكى فى تثبيت بقية المراكز.

غلاف صحيفة ماركا الاسبانية
غلاف صحيفة ماركا الاسبانية

أما صحيفة "آس" فكشفت عن موافقة إيكر كاسياس حارس بورتو البرتغالي على العودة لحراسة مرمى منتخب إسبانيا حال طلب لويس إنريكى المدير الفنى لمنتخب "لاروخا".

غلاف صحيفة اس الاسبانية
غلاف صحيفة اس الاسبانية

وتعالت الأصوات بين الجماهير الإسبانية بعودة كاسياس لحماية عرين المنتخب الإسبانى أو الاستعانة بخدمات كيبا حارس أتلتيك بلباو الإسبانى السابق وتشيلسى الإنجليزى، نظراً للتراجع المستمر في أداء الحارس دى خيا.

واهتز مرمى كيبا 8 مرات في أول 12 مباراة بمسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ولعب الحارس البالغ من العمر 24 عاما مباراتين مع إسبانيا من بينهما الفوز 4-1 على ويلز الشهر الماضى.

أما دافيد دى خيا فاهتزت شباكه مع مانشستر يونايتد 21 كرة في 12 مباراة بالدورى حتى الآن، وفى الموسم الماضي دخل مرمى دى خيا 28 هدفا فى 37 مباراة بالدورى.

ويواجه منتخب إسبانيا خطر الخروج من مسابقة دوري الأمم الأوروبية حال فوز إنجلترا أو كرواتيا فى المباراة التى تجمعهما غداً الأحد بملعب "ويمبلى"، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات.

ويتأهل متصدر كل مجموعة من المجموعات الأربع فى المستوى الأول إلى الدور نصف النهائى بمسابقة دورى الأمم الأوروبية، تقام بين الخامس من يونيو المقبل والتاسع من نفس الشهر، وتخوض المنتخبات الأربعة مباراتى نصف نهائى، ويتأهل الفائزان لخوض مباراة نهائية، بينما يلتقى المنتخبان الخاسران فى مباراة لتحديد المركز الثالث.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة