أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة كرواتيا ضد إسبانيا فى دورى الأمم الأوروبية

الجمعة، 16 نوفمبر 2018 03:00 ص
ملخص وأهداف مباراة كرواتيا ضد إسبانيا فى دورى الأمم الأوروبية منتخب كرواتيا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف المنتخب الكرواتى فوزا قاتلا من نظيره الإسبانى، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المواجهة المثيرة التى جمعت بينهما مساء الخميس، على ملعب "ماكسيمير"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دورى الأمم الأوروبية.

 

ملخص وأهداف مباراة كرواتيا ضد إسبانيا

أحرز أندري كراماريتش هدف كرواتيا الأول فى الدقيقة 54 من زمن المباراة، ثم أدرك دانى سيبايوس التعادل لصالح إسبانيا بالدقيقة 56 وهو الأول له بقميص منتخب بلاده، وأضاف تين جيدفاج الهدف الثانى لصالح وصيف بطل العالم فى الدقيقة 69 من زمن اللقاء.

نجح القائد سيرجيو راموس فى تسجيل هدف التعادل للمنتخب الإسبانى عن طريق ركلة جزاء فى الدقيقة 77 من زمن المباراة، قبل أن يخطف تين جيدفاج هدف الفوز لكرواتيا فى الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة، يتجمد رصيد المنتخب الإسبانى عند 6 نقاط استمر بها فى صدارة المجموعة ليفشل فى حسم تأهله للدور نصف النهائى من دورى الأمم الأوروبية، حيث كان يحتاج لتحقيق الفوز فى مباراته الأخيرة الليلة.

ويأتى المنتخب الإنجليزى فى المركز الثانى بالمجموعة برصيد 4 نقاط، متساويا مع كرواتيا التى رفعت رصيدها إلى 4 نقاط، حيث يلتقى المنتخبين وجها لوجه فى الجولة المقبلة، مساء الأحد المقبل في لندن، ليشتعل صراع التأهل بين ثلاثى المجموعة فى انتظار ما تسفر عنه المباراة الأخيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة