جغرافيا كرة القدم.. تعرف على عروض البرازيل فى كل قارات العالم

السبت، 17 نوفمبر 2018 02:00 ص
جغرافيا كرة القدم.. تعرف على عروض البرازيل فى كل قارات العالم البرازيل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح المنتخب البرازيلي الأكثر ربحا فى العالم خلال الوقت الحالى، خلال الجولات التى يخوضها للمباريات الودية حول العالم، بمعدل 3 ملايين دولار فى المباراة الواحدة، بعدما زار نيمار ورفاقه 18 دولة فى 6 قارات حول العالم منذ عام 2012 .

المنتخب البرازيلي كان قد التقى نظيره أوروجواي وديا مساء الجمعة، ونجح فى التغلب عليه بنتيجة 1-0 ، وهى المباراة التى أقيمت على ملعب "الإمارات" بالعاصمة الإنجليزية لندن.

خريطة البرازيل حول العالم
خريطة البرازيل حول العالم

 

وفى تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية بمناسبة مباراة البرازيل ضد أوروجواي، التى أقيمت على الملاعب الإنجليزية، ذكرت أن منتخب السيليساو أكثر منتخب ربحا فى العالم من خلال جولاته الغير المسبوقة على المستوى الدولى.

وتستعد البرازيل لمواجهة الكاميرون مساء الثلاثاء المقبل على ملعب "ميلتون كينز" بإنجلترا، وعلى الرغم أن سعر تذكرة المباراة تبدأ من 25 جنيه استرليني، إلا أن الحضور دائما ما يكون كبيرا فى مباريات راقصى السامبا.

البرازيل تتمتع بشعبية كبيرة بين جماهير العالم
البرازيل تتمتع بشعبية كبيرة بين جماهير العالم

 

أشارت الصحيفة إلى أن شركة "بيتش إنترناشيونال" الإنجليزية حصلت على حقوق رعاية المباريات الودية للمنتخب البرازيلي لعقد من الزمن وذلك منذ عام 2012 ، تصل إلى 3 ملايين دولار فى المباراة الواحدة.

وحملت مباراة البرازيل ضد أوروجواي رقم 46 منذ تولى "بيتش إنترناشيونال" رعاية السيليساو، بينما ستحمل مباراة البرازيل أمام الكاميرون رقم 47 .

جولة البرازيل فى السعودية
جولة البرازيل فى السعودية

 

ولفتت الصحيفة إلى أنه من الصعب على نجوم المنتخب البرازيلي الاعتذار عن هذه المباريات الودية بسبب عقود الرعاية، مشيرة إلى أن الجولة هذه المرة ستكون سهلة لنجوم السيليساو الذى ينشط أغلبهم فى القارة الأوروبية، حيث يخوض الفريق صاحب القميص الأصفر مباراتين وكليهما فى مكان واحد هو إنجلترا.

وقد أخذتهم الجولات التى بدأوها مع البرازيل إلى استراليا، سنغافورة، كوريا الجنوبية، الصين، بوليفيا، الولايات المتحدة ،جنوب أفريقيا والمملكة العربية السعودية والعديد من بلدان أوروبا.

الجماهير السعودية تساند البرازيل
الجماهير السعودية تساند البرازيل

 

وشهدت مباراة البرازيل والأرجنتين التى أقيمت فى ملبورن باستراليا العام الماضي أعلى حضور جماهيري خلال جولات السيليساو حيث بلغ عدد الحضور 95969 مشجع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة