خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لو بتعانى من الكرش ..اعرف ازاى تتخلص منه بطرق طبيعية

الخميس، 15 نوفمبر 2018 08:00 م
لو بتعانى من الكرش ..اعرف ازاى تتخلص منه بطرق طبيعية التخلص من الكرش-ارشيفية
فاطمة ياسر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"الكرش" مشكلة يعاني منها الكثيرون حيث يرغبون في التخلص منه بكل الحيل، لأنه يسبب لهم العديد من الأضرار الصحية، كما أنه المسئول الأول عن إعطاء الجسم الشكل المحرج أمام الأخرين، وحول ذلك أثبتت العديد من الدراسات الطبية الحديثة أن نوعية الطعام المتناول هو الذي يحدد طبيعة بروز البطن. 
 
ووفقا للتقرير المنشور عبر موقع " healthline"، الطبي فإن "الكرش" يزيد من فرص الإصابة بالعديد من الأمراض، ومنها السكر وأمراض القلب، والسرطان، والضغط المرتفع والكولسترول بالدم، وللتخلص منه والحل يتمثل في الإكثار من تناول الأطعمة الغنية بالألياف الطبيعية، فهي مفيدة للجسم، لغناها بالفيتامينات والعناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم، كما تساعد على التخلص والقضاء علي الكرش.
  
ونصح التقرير، بضرورة تجنب تناول الحلويات والسكريات، وذلك لغناها بسعرات حرارية عالية حيث تساهم في بروز البطن بشكل كبير، لذا يتوجب على من يعانون من "الكرش" الإكثار من تناول الأطعمة الغنية بالألياف، كالخضروات والفواكه، فهي منخفضة السعرات الحرارية، وأيضا تعمل على شد البطن. 
 
وأخيرا شدد التقرير على ضرورة تناول 3 لتر من الماء يوميا لحصول الجسم علي الترطيب، وأيضا الحصول الشعور بالشبع والتخلص من بروز البطن.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة