أكرم القصاص - علا الشافعي

إنريكى: كرواتيا خصم عنيد.. ويجب نسيان سداسية الذهاب

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 10:31 م
إنريكى: كرواتيا خصم عنيد.. ويجب نسيان سداسية الذهاب إنريكى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لويس إنريكى المدير الفنى للمنتخب الإسبانى، على صعوبة المواجهة ضد كرواتيا والمقرر لها غدا الخميس فى الجولة الخامسة من دور المجموعات للمستوى الأول من دورى الأمم الأوروبية.

وتحدث انريكى فى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء، قائلا "هذه المواجهة مختلفة تمامًا عن تلك التى لعبناها فى إلتشى، هناك القليل من العلامات التى تشير إلى أننا سنواجه خصما عنيدا غدًا، إنها مباراة حاسمة ومهمة للفريقين".

وتابع انريكى قائلا "إنها أول مباراة يكون فيها كل شئ فى حالة الفوز أو لا شئ على الإطلاق عند الخسارة، إذا فزنا سنتأهل بالتأكيد وإذا لم يكن الأمر كذلك، سيكون هناك خيارات عديدة، إنها مباراة هامة بالنسبة لنا".

واشار انريكى إلى أن لاعبو الماتادور عليهم عدم التفكير فى لقاء الذهاب الذى انتهى بفوز ساحق للإسبان بسداسية نظيفة، مشيرا إلى أن يعتبر أن هذه المواجهة هى الأولى له أمام كرواتيا.

وأكمل انريكى فى سؤال حول مشاركة إيسكو فى لقاء الغد، قائلا "لدى 24 لاعبا جاهزون للغد، وتدربوا جيدا على الطريقة التى سنخوض بها المواجهة".

وحول توقعاته لطريقة لعب المنتخب الكرواتى، قال انريكى "أعتقد أن داليتش قال إنهم سيهاجمون، وسنرى ذلك غداً، وأعتقد أنهم سيفعلون ذلك لأنهم يجب أن يفوزوا بالمباراة".

ويحتل المنتخب الإسبانى صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، وسيضمن التأهل للدور قبل النهائى فى حالة الفوز غدا، فيما تحتل كرواتيا المركز الثالث فى المجموعة برصيد نقطة واحدة، خلف إنجلترا الوصيف برصيد 4 نقاط.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة