أخبار كريستيانو رونالدو اليوم حول حديث كافو عن الدون وخليفته بالريال

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 05:37 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم حول حديث كافو عن الدون وخليفته بالريال رونالدو وفينيسيوس جونيور
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد كافو نجم فريق ميلان والمنتخب البرازيلى السابق بالبرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالى، مؤكداً أنه يملك تاريخاً كبيراً مع ريال مدريد قبل رحيله الصيف الماضى وإرتداء قميص السيدة العجوز.

رونالدو وفينسيوس جونيور
رونالدو وفينسيوس جونيور

 

كافو يشيد برونالدو ويرشح فينيسيوس لخلافته داخل ريال مدريد

قال كافو فى تصريحات لقناة "فوكس سبورت"البرازيلية، :"كريستيانو رونالدو هو كريستيانو، لديه تاريخ كبير مع ريال مدريد وفاز معهم بكل شيء".

ويرى نجم منتخب البرازيل السابق والفائز بلقب كأس العالم مع السامبا نسختى 1994 و2002 ، أن مواطنه فينيسيوس جونيور يملك كافة الإمكانيات ليكون خليفة كريستيانو رونالدو فى ريال مدريد لكن عليه أن يقدم الكثير ويعمل بجدية للوصول إلى هذا الأمر.

قال نجم ميلان السابق، أن فينيسيوس جونيور سينجح فى ريال مدريد لكنه لم يصل إلى مرحلة النجومية بعد، مشيراً إلى أنه لا يزال أمامه الكثير ليتعلمه حتى يصبح ما بين أفضل اللاعبين فى العالم.

رونالدو فى لقطة طريقة أثناء محاولة الإمساك بكرة التنس
رونالدو فى لقطة طريقة أثناء محاولة الإمساك بكرة التنس

 

ديوكوفيتش يمدح رونالدو بعد حضور البطولة الختامية للتنس
 

استغل البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالى أول أيام فترة التوقف الدولى، فى السفر مع أسرته إلى العاصمة البريطانية لندن لحضور البطولة الختامية للتنس.

وفقًا لما نشره موقع "atpworldtour"، أن كريستيانو رونالدو حرص على حضور فى البطولة الختامية للتنس المقامة حاليًا فى "لندن" بين الصربى نوفاك ديوكوفيتش ضد الأمريكى جون إيسنز والتى حسمها الأول بمجموعتين دون رد.

وقال نوفاك ديوكوفيتش تعليقًا على حضور رونالدو لمشاهدته: "أرتديت اليوم ألوان فريقه يوفنتوس وأنا على ثقة بسعادته تجاه هذا الأمر".

أضاف نجم التنس الصربى عن رونالدو: "من الرائع أن نملك لاعب كرة قدم عظيمًا ونجمًا رياضيًا بشكل عام مثله، يحضر مباريات التنس، هو اعتاد على مشاهدة الكثير من المباريات في بطولة مدريد سواء لي أو لنادال أو لفيدرر، هو من مشجعي التنس، وهذا أمر رائع".

وأشاد ديوكوفيتش بالبرتغالى كريستيانو رونالدو، مؤكدًا أنه واحد من أبرز الرياضيين في العالم خلال العقد الأخير، ومن الرائع أن تملك لعبة التنس مشجع مثله.

أكد نجم التنس العالمى، أن شاهد رونالدو مع أسرته فى المدرجات لكنه لم يحظ بفرصة لقائه عقب المباراة وآمل أن يحظى بتلك الفرصة هذا الأسبوع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة