أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يكون عثمان ديمبلي مفتاح انتقال محمد صلاح إلى برشلونة؟

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 05:02 م
هل يكون عثمان ديمبلي مفتاح انتقال محمد صلاح إلى برشلونة؟ ديمبلي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

هل يكون انتقال عثمان ديمبلي لصفوف ليفربول، مقدمة لرحيل النجم المصري محمد صلاح لنادي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة ؟، بعدما باتت أيام الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي مع نادي برشلونة الاسباني باتت معدودة، فى اعقاب كشف صحيفة "صن" الإنجليزية، عن نية نادي ليفربول الانجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح تقديم عرض قياسي من أجل الحصول على خدمات لاعب الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وما يعزز من فرص إتمام الصفقة بجانب رغبة يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول فى تعزيز قوته الهجومية، هي حالة الغضب التي يواجهها عثمان ديمبلي من جانب إدارة برشلونة وأرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق بسبب تصرفات اللاعب.

الفرنسي عثمان ديمبلي جناح نادي برشلونة يعيش حالة من اللامبالاة والأستهتار مما يهدد إستمرار مشواره مع الفريق الكتالوني الذى انضم لصفوفه قادماً من بوروسيا دورتموند الالماني مقابل 140 مليون يورو.

عثمان ديمبلي تم استبعاده عن المشاركة في مباراة برشلونة وريال بيتيس التي أقيمت الاحد الماضي بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الدوري الاسباني "الليجا"، والتي انتهت بخسارة برشلونة بنتيجة 3 – 4، لأسباب انضباطية، حيث تأخر لمدة ساعة ونصف عن تدريبات الفريق الكتالوني الاسبوع الماضي، كما ارتكب العديد من المخالفات التي أثارت غضب إدارة البارسا ضده.

وأبرز تلك المخالفات، هى استمرار تناول عثمان ديمبلي للوجبات السريعة مما يعرضه لكثرة الاصابات، بجانب عدم إطلاع الجهاز الطبي على أي ألم يشعر به من أجل المشاركة في المباريات حسبما ذكرت وسائل الاعلام الاسبانية.

وأكدت العديد من وسائل الاعلام الاسبانية وأبرزها موقع "دون بالون"، طوال الاشهر الاخيرة على دخول محمد صلاح دائرة إهتمامات نادي برشلونة في ظل القدرات الفنية والتهديفية الفائقة التي يمتلكها اللاعب الذى يحظى بإعجاب النجم الارجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق الكتالوني.

الاعلام الاسباني تحدث في وقت سابق أن محمد صلاح توصل لإتفاق مع إدارة ليفربول على الدخول في مفاوضات مع عملاقي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد حال رغبة أحدهما فى التعاقد معه الصيف المقبل، حيث يرغب اللاعب المصري في تغيير الاجواء.

وترى إدارة برشلونة أن محمد صلاح هو البديل الفرنسي للجناح الفرنسي عثمان ديمبلي الذى لم يقدم الاضافة القوية للفريق الكتالوني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة