أخبار ليفربول اليوم عن رصد 85 مليون إسترلينى لضم ديمبلى من برشلونة

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 11:08 ص
أخبار ليفربول اليوم عن رصد 85 مليون إسترلينى لضم ديمبلى من برشلونة ديمبلى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد مسئولو ليفربول الإنجليزى لتقديم عرض مغرٍ لإدارة برشلونة الإسبانى من أجل التعاقد مع الفرنسى عثمان ديمبلى جناح البلوجرانا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ديمبلي هدف ليفربول
ديمبلي هدف ليفربول

 

ليفربول يحدد 85 مليون إسترلينى لضم ديمبلى

وأشارت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، إلى أن إدارة ليفربول حددت مبلغ 85 مليون إسترلينى من أجل التعاقد مع الفرنسى عثمان ديمبلى، والذى يقترب بشده من الرحيل عن البارسا بسبب أزماته وعدم التزامه مع الفريق الأول خلال الفترة الأخيرة. 

أوضحت الصحيفة أن ليفربول يسعى بقوة لإتمام صفقة ديمبلى الذى يراه مناسباً بشكل كبير لطريقة وأسلوب الريدز الهجومى، ويمكن استعادة اكتشافه من جديد بعد الفشل فى التأقلم مع برشلونة منذ انضمامه فى صيف 2017.

وبات مصير الفرنسى عثمان ديمبلى مهددا بشكل كبير داخل فريق برشلونة بسبب عدم انضباطه بتعليمات الجهاز الفنى وغيابه عن التدريبات الجماعية.

وكان فريق برشلونة قد تعاقد مع عثمان ديمبلى فى صيف 2017 مقابل 150 مليون يورو من نادى بوروسيا دورتموند.

حارس ليفربول
حارس ليفربول

 

بيكر يشيد بدفاع ليفربول فى الدورى الإنجليزى

أشاد البرازيلى أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الإنجليزى بدفاع الريدز بعد الأداء المميز طوال 12 مباراة خاضها الفريق فى مسابقة البريميرليج.

قال حارس مرمى ليفربول، فى تصريحات للموقع الرسمى للفريق، إن استقبال 5 أهداف خلال 12 مباراة بالدورى الإنجليزى هو نتيجة جهد جماعى من جميع لاعبى الريدز وليس مجهود فردى منه.

وأضاف أليسون بيكر خلال تصريحاته "الدورى الإنجليزى يتمتع بتنافسية شديدة، ويجب أن تتحلى بالتركيز طول الوقت، والشىء الأهم هو التركيز ثم التركيز ويجب أن تكون قوياً على الصعيد الذهنى".

وأشاد حارس مرمى الريدز بدفاع ليفربول قائلاً "لدى دفاع رائع، ولا تأتى الكرة بالقرب مني كثيراً سوى مرة أو مرتين فرصة طوال المباراة لهذا أحتاج التركيز طول الوقت".

وشدد بيكر، خلال تصريحاته، أنه لا يزال أمامه وقتاً طويلاً لتحسين أدائه مع الريدز وسيعمل دائماً على أن يكون الأفضل، مبدياً سعادته بالانتقال إلى الدورى الإنجليزى وسيبذل قصارى جهده لتحقيق أهداف ليفربول والمنتخب البرازيلى.

وخرج البرازيلى أليسون بيكر "كلين شيت" فى 8 مباريات من أصل 16 لعبها مع ليفربول منذ انتقاله من روما فى الصيف الماضى وآخرها أمام فولهام فى المباراة التى حسمها الريدز بهدفين دون رد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة