خالد صلاح

كل براحتك وخس على مهلك.. 5 أطعمة تحتوى على سعرات حرارية منخفضة

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 09:00 ص
كل براحتك وخس على مهلك.. 5 أطعمة تحتوى على سعرات حرارية منخفضة إنقاص الوزن - أرشيفية
كتبت نهير عبد النبى
إضافة تعليق

أحيانا قد تفشل طرق التخسيس وكل الحيل التى تساعد على إنقاص الوزن، قد يكون ذلك بسبب عدم الاستمرار فى الرجيم أو ممارسة المشى والرياضة معه، ولكن حسب ما ذكره موقع healthline، هناك بعض الأطعمة التى تحتوى على نسبة منخفضة من السعرات الحرارية، والتى تساعد على إنقاص الوزن وفى نفس الوقت تحتوى على كمية كبيرة من البروتين والألياف والفيتامينات الأخرى وهى:

البيض
البيض

 

1: الشوفان، أظهرت بعض الدراسات والأبحاث أن الشوفان يساعد على إنقاص الوزن فى أسرع وقت، كما أنه يحتوى على كمية كبيرة من الفيتامينات التى تساعد على تعزيز صحة الجسم وحمايته من الأمراض المختلفة.

2: الزبادى، وهو مصدر هائل من البروتينات والألياف التى تمد الجسم بالطاقة والحيوية، كما أنه يعمل على إنقاص الوزن والشعور بالشبع.

التوت
التوت

 

3: التوت، غنية بالفيتامينات والمعادن والمواد المضادة للأكسدة التى تعمل على تحسين صحة الجسم، ويساعد على انقاص الوزن ويزيد من الشعور بالشبع.

4: البيض، يحتوى على نسبة ضئيلة من السعرات الحرارية التى تساعد على انقاص الوزن، فضلا عن ذلك يحتوى على كمية كبيرة من الفيتامينات والعناصر الغذائية المهمة للجسم.

5: الفشار، من أفضل المسليات التى تحتوى على كمية كبيرة من العناصر الغذائية ويساعد على الشعور بالشبع ويعمل على إنقاص الوزن.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة