أكرم القصاص - علا الشافعي

لو لسه مبتدئة.. اعرفى أساسيات المكياج على طريقة المشاهير

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018 12:00 م
لو لسه مبتدئة.. اعرفى أساسيات المكياج على طريقة المشاهير اساسيات المكياج
كتب سامح بدوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حياة الفنانات والوجوه الشهيرة اليومية تشغل البعض منا بشكل عام وبشكل خاص يتابع الفتيات إطلالاتهم الحديثة وطريقة استخدامهم للميك آب وكيفية تنسيقه على الوجه بشكل خاص حتى يظهروف بالجمال الفاتن عبر الشاشات المرئية، موقع "vogue" نشر لقاءات مع عدد من المشاهير حول تفاصيل يومهم مع المكياج والميك آب.

 

كيرا نايتلي

الممثلة البريطانية تقول "في الصباح، أستخدم مرطبا ويكون خافي للعيوب، وتوضح أنها تحب أن ترى البشرة بالمكياج، وأنها تضع جزءً من المستحضرات لجعل عيونها وكأنها أكثر انفتاحًا واستيقاظًاً، وتقول "ثم أضع كمية صغيرة من بلسم ملون، وهو الشيء الذي يوضع على شفتاي الطبيعية".

كيرا نايتلي
كيرا نايتلي

 

سيرشا رونان

الممثلة الأيرلندية تحكي عن يوميتها مع المكياج وتقول "الجزء الوحيد من المكياج الذي أستخدمه كل يوم هو كونسيلر، تحت عيني. وتكتفي رونان بهذا الجزء في يومها وتعبر: "لأني بشرة دهنية"، وتقول أنه في بعض الأوقات تشعر بحاجتها لاستخدام أحمر الشفاه".

ساويرس رونان
سيرشا رونان

 

ويني هارلو

عارضة الأزياء الكندية تستخدم القليل من المكياج ولم تريد تغير الكثير في وجهها المصاب بالبُهاق وتقول "إذا كنت أتجول أضع أى مكياج للحصول على نظرة سريعة وبسيطة"، وفي أغلب وقتها تستخدم الماسكارا.

ويني هارلو
ويني هارلو

 

كارلي كلوس

عارضة الأزياء الأمريكية تقول  أنها تحب أن تستخدم بطانة سائلة على العين،وتقول: "أستخدم قلم كريم". كما أنني أحب المسكرة التي تصل إلى الجذور مباشرةً،  وتوضح أنها تحدد الرموش الداخلية والخارجية. وتضيف أنها تستخدم الأحمر على الخدود كثيراً والكريم الذي تضعه بأصابعها، وتحكي أنها عند مقابلتها للأصدقاء فقط لا تبذل مجهوداً كبيراً وتستخدم المستحضرات التي لا تكلفها مجهوداً، وإذا كان لديها بقعة تستخدم مخفي صغير من المستحضرات.

كارلي كلوس
كارلي كلوس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة